إيطاليا: اعتقال شاب مغربي بتهمة قتل قاصر عبر كمين بفندق "ترييستي" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال شاب مغربي بتهمة قتل قاصر عبر كمين بفندق "ترييستي"

 الإيطالية نيوز، الأحد 9 يناير 2022 - اعتقلت السلطات الأمنية شابا مغربيا واقتادته إلى السجن بتهمة تنفيذ جريمة قتل  في فندق بمدينة "ترييستي" الضحية فيها قاصرُُ صربي يبلغ من العمر 17 عاما، يدعى «روبرت تراكوفيتش».

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية، "أنسا"، يتعلق الأمر بشاب مغربي يبلغ من العمر 21 شعر، يوم أمس، بألم وجرى الاستماع له بعد السماح له بمغادرة المستشفى. في هذا الصدد، ستفتح النيابة العامة رسميا ملف التحقيقات الأولية مع تسجيل الجريمة في خانة القتل العمد.

عند الاستماع إلى شهادته، قال بيتر، والد القاصر الصربي: إن إبني ضحية لكمين. كان لديه موعد مع صديقته في أحد الفنادق. لكن الصديق السابق لصديقة إبني، وهو من جنسية مغربية، كان غيورا من إبني. نصب له كمينا. روبرت كان قد أخبرهم بأنه عائد من حي سان جاكومو. الشاب المغربي كن يوجد من الفتاة. فخرج ليقابله...ثم خنقه. كان أيضا شخص من جنسية رومانية معه. لا يُعرف ما إذا كانا قد وضعاه في السيارة أو خنقاه على الفور."

كانت هذه المعلومات التي قدمها والد الضحية لإعادة بناء أطوار ارتكاب جريمة القتل هذه. كما استمع المحققون خلال الليل إلى الجاني المزعوم في الجريمة والذي يُزعم أنه أدلى بأقوال عما حدث.