إيطاليا: قاضي التحقيقات الأولية يؤكد السجن ضد المغربي «أزهر محسن» بعد الاعتراف بالذنب - الإيطالية نيوز

إيطاليا: قاضي التحقيقات الأولية يؤكد السجن ضد المغربي «أزهر محسن» بعد الاعتراف بالذنب

 الإيطالية نيوز، الأحد 16 يناير 2022 ـ قررت السلطات الأمنية المكلفة بالتحقيق مع «أزهر محسن»، المغربي البالغ من العمر 32 عامًا الذي اعتقلته الشرطة في تورينو، بالاحتفاظ بهذا الأخير في السجن لقتل الطفلة الصغيرة «فاطمة» البالغة من العمر ثلاث سنوات، التي سقطت من مبنى في وسط تورينو مساء الخميس 13 يناير. وقد قرر قاضي التحقيقات الأولية «أغوستينو باسكاريلّيناير»، الذي أعاد صياغة طبيعة التهمة ضده، منتقلا من القتل العمد، كما افترض وقت الاعتقال، إلى القتل غير العمد.

لذلك قُبل طلب الدفاع جزئياً، بتأييد من المحامي «أليسّاندرو سينا»، بعد أن اعترف الرجل أمس بسقوط الطفلة خلال لعبة انتهت بخاتمة مأساوية. كما طلب المحامي عدم المصادقة على الاعتقال وعدم وجود إجراءات احترازية لعدم وجود خطر من الهروب. واحتفظ قاضي التحقيق بحق الفصل قبل إعادة صياغة فرضية جريمة القتل العمد.

وقال «محسن أزهر»، صديق والدة الضحية، لقاضي التحقيق خلال مقابلة الاكتتاب: "كنت ألعب مع فاطمة على البلكونة. كان من الممكن أن يحدث...". اعترف الرجل أنه شرب عدة أكواب من الكحول ودخّن الحشيش، لكنه أكد أنه "لم يفقد توازنه"، حتى أدرك سقوط الطفلة.

كانت الفتاة الصغيرة قد وصلت بمفردها إلى منزل صديق أمها، والذي يقع فوق المنزل الذي تعيش فيه مع والدتها، وهي ترتدي بيجاماها وجوارب غير قابلة للانزلاق على قدميها.

يقول المحامي: "الآن بعد أن أصبح وحده يقوم بعملية التمثيل للمأساة وهو مستاء. دعونا لا ننسى أنه علم بوفاة الطفلة التي كان يحبها كإبنة، قبل دقائق قليلة من استجوابه من قبل المدعي العام."