نابولي: إيطالية تقتل إبنها ذو العامين غرقا اعتقاد بأنه يعاني من "تخلف عقلي" - الإيطالية نيوز

نابولي: إيطالية تقتل إبنها ذو العامين غرقا اعتقاد بأنه يعاني من "تخلف عقلي"

 الإيطالية نيو، الإثنين 3 يناير 2022 - اعترفت امرأة بالغة من العمر 40 عامًا والتي غرق ابنها في المياه أمام "لا سكالا"، في "توري ديل غريكو" (نابولي)، بارتكاب جريمة القتل.


هذا ما جرى علمه من مصادر استقصائية تؤكد كيف اعترفت المرأة أساسًا بأنها ساهمت في وفاة ابنها معتقدة أنه يعاني من "تخلف عقلي".


على الرغم من تدخلات بعض الحاضرين وقتها، لم يكن هناك ما يمكن فعله للطفل البالغ من العمر عامين ونصف.


المرأة متهمة بالقتل العمد، على أساس التحقيقات التي أجراها رجال الشرطة في قسم العمليات الاستقصائية بنيابة نابولي.


كان زوج المرأة هو من  أبلغ الشرطة الليلة الماضية، عندما ابتعدت الزوجة مع صغيرهما من المنزل في نحو الساعة 9 مساءً.


تم العثور على المرأة، مساء أمس، في البحر على ساحل البلدة المذكورة أعلاه والطفل بين ذراعيها. على الرغم من محاولات إنقاذ وإنعاش الطفل، فقد أعلن عن وفاته بسبب الغرق.


تم اصطحاب المرأة إلى مركز الدرك (كارابينييري) هناك حيث خضعت للاستجواب، بحضور مدافعها الموثوق به والمدعي العام لمدعي توري أنونزياتا الذي أصدر، في نهاية الاستنطاق، قرارًا بالقبض عليها. سيتم نقل المدانة إلى سجن النساء في "بوتْسُوُلي".


وفي جريمة مماثلة، قتل الأباء للأبناء، شهدت بلدة "موراتسوني"، بمحافظة "فاريزي" (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا)، صدمة قوية تمثلت في قتل رجل يبلغ من العمر 40 عامًا ابنه البالغ من العمر 7 سنوات في منزله بالبلدة المذكورة سابقا، ثم ذهب إلى بلدة "غاتْزادا"، في منطقة فاريزي أيضًا، وحاول قتل زوجته السابقة التي كانت تقيم مع والديها. بعد ذلك، حاول الرجل، الذي تعرض للإجراءات التقييدية المتمثلة في الإقامة الجبرية، الهروب لكن الشرطة أوقفته في الصباح في بلدة "فيدجو".