إسبانيا: مصرع شاب مغربي في حادثة سير بـ"ألباسيتي" ونقل 7 أخرين إلى المستشفى - الإيطالية نيوز

إسبانيا: مصرع شاب مغربي في حادثة سير بـ"ألباسيتي" ونقل 7 أخرين إلى المستشفى

الإيطالية نيوز، السبت 11 ديسمبر 2021 ـ لقي مواطن مغربي مصرعه وأصيب خمسة آخرون في حادث مروري وقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر الجاري في محافظة "أَلْباسيتي" وتقع في "قشتالة لامانشا"، على بعد نحو 300 كيلومتر جنوب شرق مدريد. يضاف هذا الحدث المؤسف إلى الحدث المؤسف الذي وقع بعد ظهر يوم 7 ديسمبر حيث توفي سائق سيارة إسعاف في حادث آخر.


ووفقا للمعلومات الأولى التي تمكن الموقع الإخباري "إل_ديجيتال دي ألباسيتيمن جمعها، وقعت الحادثة قبل دقائق من الساعة الثامنة صباحا على الطريق (CM-3211)، الذي يربط بين مدن "بيتْرولا" و "فْوينْتي آلَمو" و "مورسيا" وإكلا". كان 8 أشخاص مسافرين على متن وسيلة نقل من نوع "فورغونيت".


انقلاب الشاحنة

لأسباب قيد التحقيق، زاغ سائق الشاحنة عن الطريق، ما أدى إلى انقلاب "فورغونيت" ومصرع أحد ركابها، «أحمد العروسي»، من مواليد سنة 1985، بينما نُقل الجرحى الخمسة - جميعهم رجال تتراوح أعمارهم بين 23 و 28 و 30 و 30 و 33 - إلى مستشفى "دي هيلين"، أحدهم في حالة خطيرة للغاية. ولم يصب راكبان آخران بأذى.


وحسب ما أفاد به "إل_ديجيتال دي ألباسيتي"، كانت هذه المجموعة من العاملين في الحقول متجهة لأداء مهامها الزراعية منطلقة من مورسيا المجاورة إلى محافظة ألباسيتي.