مأساة في كرة القدم المصرية..وفاة مدرب بنوبة قلبية عند تسجيل فريقه هدفا في الدقيقة 92 (فيديو) - الإيطالية نيوز

مأساة في كرة القدم المصرية..وفاة مدرب بنوبة قلبية عند تسجيل فريقه هدفا في الدقيقة 92 (فيديو)

الإيطالية نيوز، الإثنين 6 ديسمبر 2021 - مأساة في مصر على إثر وفاة مدرب فريق "المجد الاسكندري"  «أدهم السلحدار». ما حدث على أرض الملعب كان مخيفًا على أقل تقدير. وكان أدهم السلحدار، مدرب النادي المصري الذي يلعب في بطولة الدرجة الثانية، يواجه مع فريقه منافسه نادي "الزرقا" ضمن منافسات الجولة التاسعة لمجموعة بحري. مباراة متقاربة ومتوازنة حتى الدقيقة 92 عندما فتح "المجد الإسكندري" النتيجة. حماس كبير من اللاعبين لذلك الهدف الذي منح التفوق، وعاطفة فريدة كلفت المدرب ثمناً باهظاً، كما يتضح من الصور، انهار فجأة على الأرض بسبب نوبة قلبية.

أبلغ المتعاونون الفنيون الحكم على الفور بما كان يحدث. توقفت اللعبة على الفور للسماح للطاقم الطبي وعربة الإسعاف بالدخول إلى المستطيل الأخضر الذي نقل المدرب المصاب على الفور إلى المستشفى. لسوء الحظ، توقف قلب «أدهم السلحدار» حتى قبل وصول سيارة الإسعاف إلى المستشفى.


كان اللاعبون غير مصدّقين وكان النادي سعيدًا بما حدث لدرجة أنهم أصدروا على الفور مرسومًا حدادًا لمدة ثلاثة أيام تخليداً لذكرى المدرب المتوفى. مأساة مفاجئة تركت حركة كرة القدم المصرية بأكملها عاجزة عن الكلام.


لذلك أعلن "المجد الاسكندري" عن فترة حداد كلي لمدة ستة أيام وعلقت أيضا المباراة القادمة (مباراة تجمعه مع فريق بايونيرز ضمن منافسات الجولة العاشرة). بالإضافة إلى كونه مديرًا مشهورًا، تمتع «السلحدار» أيضًا بمسيرة رائعة كلاعب. فاز المدرب بالدوري المصري الممتاز مع الإسماعيلي في التسعينيات وفاز أيضًا بالكأس مع النادي. عاد لاحقًا كمدير وبنى أيضًا سمعة طيبة كمدير محترم في البلاد. وتقدم المجد الآن للمركز السابع في ترتيب دوري الدرجة الثانية بفوزه يوم الخميس ويملك الآن 14 نقطة بعد تسع مباريات خاضها.