إيطاليا: زوجان تونسيان رفقة طفليهما بلا سكن ومال..رجال أمن يجمعون لهم المال ويحجزون لهم في فندق - الإيطالية نيوز

إيطاليا: زوجان تونسيان رفقة طفليهما بلا سكن ومال..رجال أمن يجمعون لهم المال ويحجزون لهم في فندق

الإيطالية نيوز، الخميس 30 ديسمبر 2021 - بينما كانا يتجولان رفقة طفليهما مرتبكين في روما، ولم يكن لديهما أي شيء يأكلوه أو يشربوه، ولم يكن لديهما  حتى ملابس تغيير، من دون مأوى معلوم في مدينة لا يعرفان فيها إلا الإسم. واجه زوجان تونسيان، يقيمان في إيطاليا بتصريح إقامة منتظم، هذا الوضع المأساوي، لكن للطف العناية الإلهية، جرى الانتباه لهما بالقرب من محطة القطار "تيرميني"، يوم في 24 ديسمبر، من قبل بعض الدوريات التابعة لمجموعة الضمان الاجتماعي الحضري التابعة لشرطة روما.


الزوجة تبلغ من العمر 23 عاما، التي التحقت رفقة الطفلين بزوجها في إيطاليا منذ وقت قصير، كانت ترافق هذا الأخير، البالغ عمره 28 عاما، منطلقين من مدينة "أغريجينتو (صقلية) إلى روما، في انتظار توفير سرير للزوج في إحدى مستشفيات العاصمة الإيطالية، حيث يجب أن يخضع لعملية دقيقة.


بعد الاستماع للزوجين بحضور طفليهما، تأكد رجال الأمن من كونهما لا يتوفران على غرفة أو مأوى للراحة والاستراحة، أو المال لشراء الطعام. كانوا يتجولون في جو مشمس وبارد في منطقة تيرميني. لذا، تطوع رجال الأمن المتدخلين، بعد إخبار زملائهم، بجمع المال الكاف: أولا، لشراء الضروريات الأساسية في المتاجر المجاورة، ثم لاستئجار غرفة في أحد الفنادق القريبة من المستشفى الذي تقدّم له الزوج المريض، ما سمح لهم البقاء في المدينة لبضعة أيام. هكذا قضت هذه الأسرة فترة أعياد الميلاد في جو دافى وسكن يحميهم من شر الطقس البارد. هذا هو الجزء الجميل  لوجه لإيطاليا.