إيطاليا: بعد قتل زوجته وطفليه وحماته في ساسولو لأسباب مجهولة يضع تونسي حدا لحياته - الإيطالية نيوز

إيطاليا: بعد قتل زوجته وطفليه وحماته في ساسولو لأسباب مجهولة يضع تونسي حدا لحياته

 الإيطالية نيوز، الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - قتل زوجته ووالدة زوجته وطفليه في عمر 5 و 2 أعوام، ربما بسكين، ثم انتحر بعد ذلك. حدث ذلك في ساسولو، في في زنقة "مانين"، بين الثالثة والرابعة مساءً، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا".


ولا تزال تحقيقات الشرطة العلمية جارية. في الساعة 4 مساءً، تدخل رجال الإنقاذ فاقتحموا السكن، موقع الجريمة، فعثروا على خمس جثث تنتمي إلى نفس العائلة.

الفرضية الوحيدة التي يعمل عليها عملاء الفرقة المتنقلة هي "القتل / الانتحار": يُزعم أن الرجل «نبيل دهاهري»، 38 عامًا، قتل زوجته «إليزا مولاس» وطفليهما ووالدتها قبل أن ينتحر. ونجت من هذه المذبحة الإبنة التي أنجبتها الزوجة من علاقة سابقة، والتي كانت في المدرسة. في الواقع، انطلق التحذير بعد الساعة 4 مساءً بقليل، على وجه التحديد لأن أحداً لم يذهب لاصطحاب الإبنة من المدرسة. بدأت المكالمات الهاتفية المعتادة وبعد ذلك بوقت قصير تم اكتشاف الواقع الدرامي.


الرجل البالغ من العمر 38 عامًا، والذي يُعتقد أنه قاتل شريكه وطفليهما وحماته، كان يعمل في سوبر ماركت في "ساسولو"، ووفقًا لنتائج التحقيق الأولى، هو من أصل تونسي. وبدلاً من ذلك، كانت الزوجة، وهي إيطالية،  تعمل في أعمال التنظيف. وُلِد الطفلان المقتولان من زواجهما، في حين أنجبت المرأة طفلًا آخر من علاقة سابقة.

بعد التحديث، ونقلا عن الموقع الإخباري الإيطالي "تي جي كوم24 لم تكن هناك أزمة اقتصادية على أساس هذه الجريمة، ولكن دافع عاطفي. لم يكن يريد القاتل المنتحر أن يستسلم للإيمان بأن العلاقة التي تربطه بزوجته قد وصلت إلى النهايةإذ قبل أسبوعين، كانت المرأة، التي سئمت من الخلافات المستمرة، قد غادرت المنزل وذهبت لتعيش مع والدتها. حتى أن «نبيل» ذهب إلى حد تهديدها بالموت، كما كما يتضح من تسجيل قامت به «إليزا» في الأيام الأخيرةهذا التهديد تحول في ظرف وجيز إلى حقيقة مأساوية.