مداهمات في كل مدن إيطاليا تسفر عن تنفيذ 100 إجراء احترازي ضد جماعة تابعة لـ"اندرانغيتا" - الإيطالية نيوز

مداهمات في كل مدن إيطاليا تسفر عن تنفيذ 100 إجراء احترازي ضد جماعة تابعة لـ"اندرانغيتا"

 
الإيطالية نيوز، الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 ـ أسفرت مداهمات مباغتة للشرطة الإيطالية في مختلف المناطق الإيطالية إلى تنفيذ أكثر من مائة إجراء احترازي ضد أعضاء مزعومين ينتمون جماعة "مولي" الإجرامية (Molè)، واحدة من عائلات التاريخية لمافيا "اندرانغيتا".


وأثناء التحقيق بشأن هذه الجماعة الإجرامية، التي تنشط في المناطق المنتشرة على سهل"بْيانا دي دْجويّا تاوْرو"، بمحافظة ريجيو كالابريا، جنوب إيطاليا، عثر رجال الأمن على كمية من مخدر "الكوكايين" تساوي 1000 كيلوجراما، جُلبت من أمريكا الجنوبية.


تم تنفيذ الإجراءات الاحترازية، الصادرة عن المدعين العامين لمكافحة المافيا في ريجيو كالابريا وميلانو وفلورنسا، من قبل الفرق المتنقلة في ريجيو كالابريا وميلانو وفلورنسا وليفورنو، بالتنسيق مع مديرية العمليات المركزية التابعة للوكالة المركزية لمكافحة  الجريمة. كان أعضاء عشيرة "مولي" المزعومين نشطين أيضًا في لومبارديا وتوسكانا، وكان لذلك تداعيات دولية.


الجرائم المتنازع الموجهة إلى جماعة "مولي" هي والمنافسة الخارجية غير الشرعية، والابتزاز، والحيازة غير المشروعة للأسلحة وحملها، وغسيل الأموال، والاتجار بالمخدرات، والربا، والإفلاس الاحتيالي، والاحتيال الضريبي والرشوة.