إيطاليا: اعتقال شاب مصري بتهمة الاعتداء على امرأة وسرقة هاتفها في كاتانيا - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال شاب مصري بتهمة الاعتداء على امرأة وسرقة هاتفها في كاتانيا

 الإيطالية نيوز، السبت 20 نوفمبر 2021 - ألقت الشرطة القبض على مصري يبلغ من العمر 19 عاما، وله سجل قضائي سلبي، بجرم السطو ومقاومة موظف عام.


ووفقا لما علمته الإيطالية نيوز عن مصادر إعلام محلية، وقعت عملية اعتراض طريق امرأة شابة والاعتداء عليها، ثم سلبها هاتفها غصبا، يوم أمس، في نحو الساعة 9 صباحًا، في زنقة "سْتورتْسو"، بمدينة كاتانيا، في جزيرة صقلية، جنوب إيطاليا.


تمكنت الضحية، التي كانت لا تزال في حالة صدمة واضحة ، من إعادة بناء الحقائق: كانت المرأة على دراجة نارية عندما أسقطها اللص المصري على الأرض، وهاجمها لسرقة هاتفها في اللامبالاة المطلقة للعديد من المارة.


وبناء على الوصف الذي قدمته الضحية تمكن الدرّاجين من رجال الأمن من التعرف على اللص ومحاصرته في لحظة التخلص من السترة المموهة ذات القلنسوة، التي أشارت إليها الضحية. أثناء محاولة اعتقاله، أبدى مقاومة شديدة لأوامر عناصر الأمن المتدخلين، إذ حاول إسقاط الأمنيين أرضا من على الدرجات النارية في محاولة يائسة للفرار.


أثناء تفتيشه، ضبط لديه مبلغ 95 يورو نقدا وهاتف الضحية، الذي سرقه للتو. وأثناء التحقيق معه أفشى أسماء كل الأشخاص الذين اشتروا من عنده الهواتف المسروقة، التي يعيدون بيعها بهدوء تام.