إيطاليا: تحت تأثير الخمر، مصري يثير الرعب ليلة "الهالوين ويصيب شخصين بسكين في "بياتشينسا" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: تحت تأثير الخمر، مصري يثير الرعب ليلة "الهالوين ويصيب شخصين بسكين في "بياتشينسا"

 الإيطالية نيوز، الأحد 1 نوفمبر 2021 - في ليلة الاحتفال  بـ"الهالوين"، بينما كان يعج الوسط التاريخي لمدينة بياتشينسا  بالشباب الذين كانوا يستمتعون بأزياء الهالوين التقليدية المروعة، كان رجل يزرعذعر حقيقي، حسب ما ذكرته وسائل إعلام إيطالية مختلفة.


وحسب ما ذكره موقع "إل_بياتشينسا" المحلي، أقدم  مصري مسلح بسكين على إصابة عامل نظافة "إيرين" وشرطي بجروح خطيرة.


بدأ كل شيء بعد الساعة الثانية بقليل عندما لاحظت سيارة شرطة أثناء مرورها في زنقة "سانت أنتونينو" رجلاً حاول الاختباء داخل أحد الأبواب عند رؤية الدورية. لاحظ رجال الأمن ذلك وعندما اقتربوا منه للتأكد من هويته، أخرج سكينًا وحاول مهاجمتهم، ما دفعهم إلى طلب تعزيزات على الفور.


باختصار، وصلت سيارة أخرى على الفور ودورية من الدرك، بينما فر المصري سيرًا على الأقدام في ساحة "كافالي". هنا تحت الأروقة، حاول رجال الشرطة منعه: المهاجر وهو يهرب، حاول أن يضرب  بالسكين كل من اعترض طريقه. في النهاية، تمكن رجال الشرطة من نزع سلاحه وتقييد يديه (شاهد الفيديو)، ثم اقتيد على الفور إلى مركز الشرطة. مصري يبلغ من العمر 32 عامًا، مُدان وويوجد على التراب الوطني الإيطالي بصفة غير قانونية.


نُقل العامل في النظافة الخاص بـ إيرين إلى المستشفى في بياتشينزا، بالنسبة له، كان التكهن بإصدار له شهادة طبية لمدة ثلاثة أسابيع، بينما حتى ضابط الشرطة حصل على شهادة طبية لمدة أسبوع تقريبًا. في هذه الساعات، تجري تحقيقات مقر الشرطة في الحادث الخطير، لفهم ما إذا كان مجرد فعل سكير، أو ما إذا كان هناك عمل يحمل دلالات إرهابية تحته.