إيطاليا: اعتقال مواطن مصري في ميستري بسبب الاتجار في مخدر "الهيروين" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال مواطن مصري في ميستري بسبب الاتجار في مخدر "الهيروين"

  الإيطالية نيوز، الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - بعد تحقيق دقيق أجراه رجال أمن تابعين لشرطة فينيسيا، ألقت شرطة الدولة القبض على مواطن مصري (م. هـ)، من مواليد سنة 1982، بتهمة حيازة المخدرات والاتجار بها، بحيث عند تفتيشه، عثر بحوزته على  أكثر من 300 جرام من مخدر الهيروين، يمكن الحصول منها على نحو 350 جرعة.

وحسب تقرير شرطة الدولة الإيطالية، حدد ضباط الشرطة، بعد سلسلة من التعقبات، أن المشتبه كان يتنقل بوتيرة غير عادية بين "ميستري" و"مارغيرا" مستخدما قطار "الترام" دائما. اعتاد الرجل الصعود من زنقة "أوليڤي"، في "ميستري"، ثم النزول في بلدة "مارغيرا"، دائما بمحافظة "فينيسيا".

صعد رجال الأمن، في زي مدني، على متن قطار "الترام"، وتمكنوا من تحديد المسار والمناطق الذي يتردد عليها المهاجر المصري، بين "ميستري" و"مارغيرا"، لتوزيع مخدر الهيروين. علاوة على ذلك، وبفضل التعقبات العديدة التي أُجريت، تمكن رجال الشرطة أيضا من تحديد المكان الذي كان يقيم فيه المشتبه به.

وأوقف رجال أمن تابعين لمركز "ميستري"، يوم الخميس 11 نوفمبر، المواطن المصري، لحظة تبادل المخدرات مع أحد زبنائه، فقرروا تفتيشة، كان الرجل متوترا للغاية ومضطربا. عند التفتيش، عثروا على كمية كبيرة من مخدر الهيروين تساوي 190 جراما مخبأة بين ملابسة وجاهزة للبيع.