إيطاليا: تغريم مغربي 3300 يورو بسبب التبول بالقرب من أطفال بحديقة عامة في "غروسيتو" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: تغريم مغربي 3300 يورو بسبب التبول بالقرب من أطفال بحديقة عامة في "غروسيتو"

الإيطالية نيوز، الإثنين 27 سبمتبر 2021 ـ أو أن يرفع حياتك نحو الأفضل أو يقودك إلى السجن، لكن هناك شيء أخر قد لا يخطر على  بالك، هو أن يتسبب لك في غرامة مالية باهضة. أوقفت الشرطة الإيطالية مواطنا من جنسية مغربية بعد أن رأته يتبول في حديقة عمومية على بعد أمتار قليلة من أطفال يلعبون في الفضاء المخصص لهم داخل حديقة ببلدة "فالّونِكا"، بمحافظة "غْروسّيتو".


ووفقا لما روته وسائل إعلام محلية إيطالية، بينها "إل تيرّينو"، في منتصف بعد ظهر يوم السبت 25 سبتمبر، ذهب مواطن مغربي للتبول بجانب أطفال يلعبون في حديقة عمومية تقع في "فيا أَبُوانيا"، ببلدة "فالونيكا"، الواقعة في إقليم توسكانا، وبينما يفرغ فضلاته السائلة  السامة شاهدته دورية للدرك الإيطالي (كرابينييري)، فأوقفوه، ثم اقتادوه إلى المركز الأمني، حيث حرروا له غرامة مالية قيمتها 3.300 يورو. هكذا، في المرة القادمة لا يخطئ ولا يحول الحديقة العامة إلى دورة مياه مفتوحة في الهواء الطلق.


المشهد نفسه حدث في إحدى أزقة بلدة "بوستو أرسيتسيو"، بمحافظة "أريزي" (لومبارديا)، والغرامة نفسها (3300 يورو) حررت في حق مواطن إيطالي في سنة ليلة 15 اغسطس 2017  (فيرّاغوستو) عند جرى ضبطه يتبول أمام مجموعة من المارة، بينهم أطفال، حسب ما رواه موقعه "كورييري دل تيتشينو".