إيطاليا، ‏روما يقسو على الرجاء المغربي بخماسية نظيفة - الإيطالية نيوز

إيطاليا، ‏روما يقسو على الرجاء المغربي بخماسية نظيفة

 

الإيطالية نيوز، السبت 14 أغسطس 2021 - فاز فريق  آسي روما على ضيفه المغربي، الرجاء البيضاوي، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة ودية أقيمت، مساء اليوم السبت، على ملعب الأوليمبيكو، بالعاصمة الإيطالية.

وأمام خصم غير جاهز بعد، تمكن روما في الدقيقة 17 من تسجيل الهدف الأول بلمسة جميلة من قبل الأوزبكي «إلدو شومورودوف»، وبعدها بـ 3 دقائق «مانتشيني» الهدف الثاني من رأسية. النتيجة ذهبت نحو الارتفاع في الشوط الثاني، إذ بعد انطلاق الشوط الثاني بثلاثة دقائق، سجل الأرميني «هنريك امخيتريان» الهدف الثالث لفائدة دجالّوروسّي، ثم الرابع من توقيع الإسباني «كارليس بيريز»، والخامس والأخير يأتي ليثقل نتيجة المباراة في الدقيقة 89 من الاسباني «بورخا مايورال».
وظهر روما أكثر خطورة في الشوط الثاني، من خلال عدة فرص متتالية، بينما الرجاء بقي عالقا في الصعوبات التي وجدها، والتي لم يستطع تجاوزها نظرا لضعف منطقة الدفاع وبطؤ عمليات الهجوم، ما جعل حارس روما «باتريسيو» ينعم براحة تامة، كما لو يكون في عطلة صيفية.

هكذا يختتم النادي العاصمي استعداداته بمعنويات مرتفعة قبيل انطلاق الدوري الإيطالي، بينما سيواجه الرجاء في 21 من الشهر الجاري "اتحاد جدة" السعودي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.