إيطاليا: إنتر يستهل الموسم الجديد بفوز عريض على جنوى بـ4ـ0 - الإيطالية نيوز

إيطاليا: إنتر يستهل الموسم الجديد بفوز عريض على جنوى بـ4ـ0

الإيطالية نيوز، الأحد 22 أغسطس 2021 ـ لم يعد هناك «كونتي» و«لوكاكو» و«حكيمي»، لكن إنتر يبدأ من حيث توقف: الفوز والإقناع. حتى مع القيادة الجديدة التي أخذها على عاتقه  «سيموني إنزاغي»، استهل "إنتر ميلانو" حملة الدفاع عن لقبه بقوّة إثر فوزه على جنوى 4-0، مساء أمس السبت، على ملعب "جوزيبّي مياتسا"، بميلانو، في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يصنع فريق إنترناتسيونالي النتيجة الإيجابية فحسب، ولكن أظهر أيضا التنسيق الجديد واللمسة الاستثنائية والعرض الجيد لكرة قدم ممتعة، مع لاعبين جدد مثل المهاجم البوسني، «إدين دجيكو» والتركي «شالانوغلو»، اللاعبان اللذان وضعا نفسيهما على الفور في قائمة الهدافين.


وبدأ بطل إيطاليا مرة أخرى على الفور بفوزه السابع عشر على التوالي في البطولة بنفس التصميم والشراسة التي ظهرت في عصر «كونتي»، بينما ينتظر المزيد من التحديات المعقدة.


وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن سلوفاكي «ميلان سكرينيار» هو أول مدافع يتمكن من تسجيل الهدف الافتتاحي بالموسم للنيراتزوري بالدوري الإيطالي، منذ البرازيلي «لوسيو» ضد أودينيزي عام 2011.


وسجل اللاعب التركي «شالانوغلو» هدفه الأول بقميص إنتر، والثاني للفريق في المباراة، وذلك في ظهوره الأول مع الفريق بعد انضمامه هذا الصيف.


نجح «دجيكو» في تسجيل أول أهدافه بقميص إنتر بعد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من روما، وذلك في أول مباراة له مع النيراتزوري بالموسم. وجاء هدف «دجيكو» بالدقيقة 88 من عمر المباراة بعدما استغل عرضية «فيدال» (البيروفياني المخضرم مسجل الهدف الثالث للإنتر في الدقيقة 74) المتقنة داخل المنطقة، ليقابلها برأسية في الشباك، ويحرز رابع أهداف النيراتزوري في المباراة.


وضمن مباريات السبت، التي افتتحت الموسم الحالي، انهزم فريق هيلاس فيرونا على ملعبه أمام ساسولو بـ2ـ3؛ وأيضا تورينو على ملعبه أمام أتلانتا برغامو بـ1ـ2؛ وأخيرا، انهزم إمبولي، هو الأخر على ملعبه، أمام لاتسيو بنتيجة 1ـ3.