إيطاليا، فيديو..حفل زواج يتحول إلى مناسبة للعراك باللكم والركل في "ليتشي" بسبب "النَّخْب" - الإيطالية نيوز

إيطاليا، فيديو..حفل زواج يتحول إلى مناسبة للعراك باللكم والركل في "ليتشي" بسبب "النَّخْب"

 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 1 يونيو 2021 - انتهى حفل زواج في شجار عنيف ببلدة "اسبيكْيا" (Specchia)، في محافظة "ليتشي" (إقليم بوليا، جنوب إيطاليا). حدث ذلك بعد ظهر يوم الأحد 30 مايو، عندما كان الزوج والشهود متواطئين ـ وفقا للمعلومات الأولى التي جُمعت ـ في القيام بـ"النَّخْب" (الشربة من الخمر أو غيرها التي يشربها في آن واحد أكثر من شخص واحد مع قرع الكؤوس بعضها ببعض ابتهاجا وفرحا بشخص محتفى به) خارج مكان الحفل ومع الإفراط في الشرب. بدأ الشجار في الصالة التي يُقام فيها حفل الاستقبال، ثم استمر في الشارع بالركل واللكم وسط صراخ الضيوف، ما استدعى تدخل الشرطة لوقف العراك. وكعواقب لهذا الشجار، جرى نقل أحد الشاهدين إلى مستشفى "اتريكازي" (ليتشي) للتأكد من حالته الصحية، مع العلم أنه لم يتلقى إصابات خطيرة. 

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، أقيم حفل غداء الزفاف، بحوالي عشرين ضيفًا، في مكان مفتوح وفقًا لقواعد مكافحة كوفيد: إبعاد الضيوف والطاولات. لكن مع نشوب الخلاف وتحوله إلى عراك وتشابك بالأيدي جرى تخطي مسافة الآمان.

الفيديو ـ انتشر مقطع فيديو الذي يصور محاولة المشاركين لتخليص العريس والشاهدين، على نطاق واسع على شبكة الإنترنت في إيطاليا: بضع ثوان من الصراخ، والدفع، وشد الشعر، ودهشة المارة.