«مانيه»، ذو القلب السخي، يمول بناء مستشفى في السنغال بمبلغ 500 ألف يورو - الإيطالية نيوز

«مانيه»، ذو القلب السخي، يمول بناء مستشفى في السنغال بمبلغ 500 ألف يورو

الإيطالية نيوز، الأربعاء 23 يونيو 2021 - أن يكون «ساديو ماني» شخصًا متواضعًا وبسيطًا للغاية على الرغم من أرباحه الهائلة أمر معروف.


  على مدار مسيرته، قدّم مهاجم ليفربول العديد من الأمثلة على كرمه والمقدار الذي يحب مشاركته، خاصة مع بلاده السنغال، والرسوم المهمة التي يتلقاها من "الريدز" ورعاة مختلفين.


بعد مساهماته العديد في تسديد ديون المساجد والمراكز الثقافية الإسلامية وتغطية نفقاتها الشهرية، يعطي «ماني»، ذو القلب السخي، مثلا أخرا  في السخاء، إذ بفضل مساهماته المالية بشكل رئيسي، جرى الانتهاء مؤخرًا من بناء مستشفى في "بامبالي"، مسقط رأسه.


ولطالما كان مهاجم ليفربول أحد أكثر اللاعبين نشاطًا في مجال الأعمال الخيرية وهذه المرة، وفقًا لما أوردته Tyc Sports، قرر استغلال الإجازة الصيفية فقط للعودة إلى بلاده للقيام بهذا العمل الإنساني، المتمثل في التبرع بمبلغ 500 ألف يورو لبناء مستشفى من شأنه أن يساعد ساكنة 34 قرية بالقرب من بامبالي، الذين يستفيدون من النظام الصحي.


في هذا العمل، شارك ماني أيضًا مع بعض الأصدقاء. قال المهاجم: "هذا المستشفى تم الحصول عليه بفضلكم وهو لكم يا سكان سيديو (Sédhiou)". ليست هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها السنغالي تحسين الوضع في مسقط رأسه حيث الموارد المالية شحيحة. في الماضي، كان لدى «ماني» مدرسة إعدادية، وهناك خطط مستقبلية لبناء مكتب بريد ومحطة التزود بالوقود.