إيطاليا، الإنتر يزاحم الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الجزائري «عيسى ماندي» - الإيطالية نيوز

إيطاليا، الإنتر يزاحم الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الجزائري «عيسى ماندي»

الأيطالية نيوز، الثلاثاء 13 أبريل 2021 - بات اللاعب «عيسى ماندي»  قاب قوسين من الانتقال للعب لفائدة النادي الميلانيزي، إنترناتسيونالي، وفقا لما أفاد به كلا من الموقفìعين، "إستاديو ديبورتيفو" واليومية الجزائرية "لوبِتوغ".


«عيسى ماندي»، من مواليد سنة1991، يلعب حاليا لصالح نادي ريال بيتيس الإسباني، في مركز ظهير أيمن. على الرغم من ولادته في مدينة  في مارن وتوفره على الجنسية الفرنسية، فضل اللعب لمنتخب الجزائر.


وحسب ما ذكره المصدران، فإن للاعب الجزائري العديد من العروض على الطاولة، ويبدو أن عرض النيرّاتْزورّي هو الأكثر إقناعا: أربع سنوات بقيمة 2 مليون يورو صافية عن كل موسم (إجمالا 8 ملايين صافية).


وحسب موقع "موندو ديبورتيفو"، كان هناك عروض قدمتها أندية أوروبية لضم «عيسى ماندي» إلى باقي لاعبيها، وفي مقدمة هذه الأندية "أولمبيك ليون" الفرنسي، و"ليفربول" الإنجليزي، الذان قدما عروضا كادت أن تقنع اللاعب الجزائري الدولي. لهذا السبب، في الأخيرة، أسرعت إدارة نادي إنتر وتيرة المفاوضات لكسبه.


«ماندي»، الذي سينتهي عقده مع نادي بيتيس في 30 يونيو 2021 (في 30 يونيو 2016، وقع ماندي عقدا لمدة خمس سنوات مع ريال بيتيس، في الدوري الاسباني)، طلب من ناديه الأندلسي المبلغ نفسه كشرط أساسي لتجديد العقد، لكن بسبب فيروس كورونا، كان العرض المقدَّم للجزائري هو مليون ونصف يورو سنويا.


وينتظر أن يعلن اللاعب الجزائري في غضون هذا الأسبوع عن قراره النهائي فيما يتعلق بمستقبلة الرياضي.