الشرطة الإيطالية تعتقل لصوص جزائريين بمنطقة بورتا نوفا، في تورينو - الإيطالية نيوز

الشرطة الإيطالية تعتقل لصوص جزائريين بمنطقة بورتا نوفا، في تورينو

الإيطالية نيوز، الأحد 11 أبريل 2021 ـ اعتقلت شرطة الدولة الإيطالية، الأربعاء 7 أبريل، في المنطقة القريبة من محطة القطار "بورْتا نْوُڤا"، بمدينة تورينو، مواطنا جزائريا يبلغ عمره 50 عاما بتهمة السرقة.


ووفقا لما روته شرطة الدولة الإيطالية على موقعها الرسمي الإلكتروني، بينما كان رجل يضع بعض الأغراض في الصندوق الخلفي لسيارته، اقتربا منه ثلاثة أشخاص، أحدهم فتح باب السيارة على الفور وبدأ يفتش بداخلها. وكرد فعل منه، قام الضحية بإبعاد اللصوص الثلاثة. لكنه أدرك أن هاتفه المحمول قد سُرق منه. لاسترداده، حاول مطاردة السارق الذي شعر بالخطر فألقى الهاتف المسروق على الأرض واستمر في الفرار حتى تدخل رجال الأمن فاعتقلوه.


وتضيف شرطة الدولة أن الجزائري المعتقل لديه سجل يتضمن العديد من الجرائم الصغيرة والتزام بالخضوع للتوقيع اليومي لدى مركز شرطة منطقة "بورتا نوڤا"، بتهم تتعلق بالسرقة المشددة.


وفي ظرف وجيز، تمكن رجال الأمن من جمع معلومات قدمها لهم الضحية فتمكنوا من الوصول أحد الشريكين الفارين، وهو أيضا مواطن جزائري يبلغ من العمر 20 عاما. هذا الأخير، سبق أن جرى اعتقاله في فبراير وأطلق سراحه مع شرط الحضور اليومي للتوقيع في مركز الشرطة تأكيدا على عدم مغادرة المنطقة.