إيطاليا، تغريم مصري 8 آلاف يورو بسبب توفر متجره على أغذاية فاسدة والغش في الميزان بتورينو - الإيطالية نيوز

إيطاليا، تغريم مصري 8 آلاف يورو بسبب توفر متجره على أغذاية فاسدة والغش في الميزان بتورينو

بقلم: حسن أبو صفية، ميلانو
الإيطالية نيوز، الثلاثاء 16 مارس 2021 - اكتشفت شرطة الإيطالية في منطقة بورتا بالاتسو متجرا لبيع المواد بالجملة والتقسيط كميات كبيرة من المواد الغدائية منتهية الصلاحية وأخرى متعفنة، كانت على وشك أن تنتهي في بطن الناس.


وحسب ما رواه موقع "تورينو توداي"، وجد رجال الأمن المتجر في حالة صحية سيئة للغاية مع منتجات منتهية الصلاحية على الرفوف، و 9 دجاجات غير معبأة ولحوم على اتصال مباشر بالثلج وأطعمة أخرى فقدت سلامتها مع تقادم الوقت.


هذا هو الوضع الذي تم اكتشافه صباح يوم السبت، 13 مارس 2021، من قبل ضباط الشرطة البلدية في "بورتا بالاتسو" في متجر صغير يقع في شارع Andreis، في تورينو.

Titolare denunciato e multato per 8mila euro

Pubblicato da TorinoToday su Lunedì 15 marzo 2021

بناء على هذه المخالفات، جرت معاقبة مدير المحل، وهو مصري يبلغ من العمر 62 عاما، بسبب الأغذية المحفظة في حالة سيئة. بالإضافة إلى ذلك، جرى تعريمه 8 آلاف يورو بسبب الطعام المنتهية صلاحيته، واستخدامه ما وزنه 41،5 كيلوغرام من الأكياس غير قابلة للتحلل والمضرة بالبيئة، وأيضا بسبب الغش في الميزان، وأيضا على إثر الحالة السيئة للمرحاض  المخصص للمتجر والمخزن. 


أخيرا، جميع المواد غير المراعية لقواعد الاستهلاك جرت مصادرتها، بينها أيضا 50 برطمان فلفل ومربى و10 عبوات جبن، وكيلوغرامين من الحلويات العربية، والتمور، و100 لفافة خبز عربي، و 4 كيلوغرامات من الطحين.