إيطاليا، لكسب المال في أسرع وقت..قاصرون يشكلون عصابة ويسطون على فندق بتورينو - الإيطالية نيوز

إيطاليا، لكسب المال في أسرع وقت..قاصرون يشكلون عصابة ويسطون على فندق بتورينو

 الإيطالية نيوز، الأحد 7 مارس 2021 ـ إن فكرة تكوين عصابة إجرامية نشأت في الحدائق العمومية، وهي الأماكن التي يلتقي فيها أربعة شبان، ثلاثة قاصرين واحد راشد، جميعهم من مدينة تورينو، عاصمة جهة بييمونتي، شمال إيطاليا، الذين لتحصيل المال بأي طريقة، فكّروا في السطو المسلح.


وحسب تقرير شرطة الدولة الإيطالية، التي نشرت مقطع قصير يوثق عملية السلطو، عناصر العصابة، عند الدخول إلى الفندق، وضعوا أغطية رأس وأقنعة على وجوههم، بعد أن رنوا جرس باب فندق بعد منتصف الليل، وما إن سمح لهم بالدخول حتى بادروا إلى محاصرة الموظف، الذي يعمل في المداومة الليلية وهددوه بالقتل في حالة عدم الاستجابة لأوامرهم.

أولاً، بعد سرقة المال الذي كان بحوزة الرجل، جرى تقييده بشريط لاصق. في غضون ذلك، هرب الأربعة على متن دراجات بخارية، بعد أن فتّشوا قليلا بحثا عن أشياء أخرى ذات قيمة في الاستقبال.


تمكن الموظف الليلي المكلف بالاستقبال في الفندق من فك القيد، وأبلغ الشرطة على الفور، التي اعترضت في البداية إثنين من الأربعة، وحاصرت ثالث الثالث، ثم تعقبت الرابع في السكن الذي يقيم فيه.


عثر رجال الشرطة خلال عمليات التفتيش على الأموال المسروقة، والملابس المستخدَمة في عملية السطو، ولفافة الشريط اللاصق المستخدَم لشلّ حركة موظف الاستقبال، وسكين استُخدم أثناء السرقة.