إيطاليا، عائلة كرة القدم تحزن لوفاة «ويلّي»: منذ عامين فاز بلقب بريمافيرا سكوديتو مع أتالانتا - الإيطالية نيوز

إيطاليا، عائلة كرة القدم تحزن لوفاة «ويلّي»: منذ عامين فاز بلقب بريمافيرا سكوديتو مع أتالانتا

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 23 فبراير 2021 ـ فارق الحياة اللاعب الإيفواري «ويلّي براسيانو تا بي» (Willy Braciano Ta Bi)، لاعب  خط الوسط لفريق أتالانتا بسبب ورم في الكبد أجبره على التخلي عن النشاط التنافسي إلى الأبد. 

كان «ويلّي» يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان يحلم بأن يصبح نجما في لعبة كرة قدم. توفي هذا الصباح بعد مرض طويل. قبل عامين، كان «ويلّي» على أرض الملعب في "أتالانتا بريمافيرا" الذي فاز بلقب الدوري في النهائي ضد إنتر في 2019: في هذا الفريق، من بين آخرين، كان هناك «كولوسيفسكي» و«بيكولي» و«دا ريفا» - ودخل من مقاعد البدلاء - أماد ديالّو»، الذي أصبح في هذه الأثناء لاعبًا لمانشستر يونايتد، وعلى إنستغرام، بمجرد أن سمع نبأ وفاة «ويلّي»، نشر صورًا يظهر فيها الإيفواريين مع عبارة مخصصة لصديقه الراحل: "إرقد في سلام يا صديقي!"

Partecipiamo con profonda commozione al dolore dei familiari per la prematura scomparsa di Willy Braciano Ta Bi....

Pubblicato da Atalanta Bergamasca Calcio su Martedì 23 febbraio 2021
وداعًا «ويلّي» 
وودع نادي أتالانتا، في بيان، على الموقع الرسمي للنادي: "الرئيس «أنطونيو بيركاسي» وعائلة أتالانتا بأكملها حزينون للغاية لوفاة «ويلي براسيانو تا بي» المفاجئة. سرعان ما قطع مصير قاس حلم بدأ بالتحديد بقميص النيرازوري في يناير 2019. لقد استغرق الأمر بضعة أشهر ليقوم بدور قيادي في بريمافيرا والمساعدة في إعادة السكوديتو إلى بيرغامو، ولكن قبل كل شيء ترك ذكرى رائعة عن لنفسه. وداعًا «ويلّي»...".