إيطاليا، فيديو..مصادرة أملاك رجل أعمال إيطالي تقدر بـ13 مليون يورو بتهمة تمويل مافيا انْدرانغيتا - الإيطالية نيوز

إيطاليا، فيديو..مصادرة أملاك رجل أعمال إيطالي تقدر بـ13 مليون يورو بتهمة تمويل مافيا انْدرانغيتا

الإيطالية نيوز، السبت 13 فبراير 2021 ـ  نفّذ محققو مقر الشرطة لحرس المالية في بارما، في نهاية تحقيق، مرسوم حجز، صادر عن محكمة بولونيا، يتعلق بأصول منقولة وعقارية وشركات، وكذلك الحسابات الجارية، تُنسَب إلى رجل أعمال يبلغ من العمر 53 عامًا، وهو في الأصل من مقاطعة كروتوني، ولكن لسنوات يقيم ويعمل في منطقة بارما.

ووفقا لتقرير شرطة الدولة الإيطالية، جعل الرجل المعني إمبراطورية اقتصادية في متناول مافيا "اندرانغيتا"، وأصبح فعليا ممولا لمنظمة المافيا، ولكن جرى اكتشاف أعماله ذات الطابع الإجرامي، وبالتالي الإستيلاء على أملاكه ذات الصلة بالمكاسب غير القانونية.

جرى الاستيلاء على نحو عشرين عقارًا في بارما، بعضها في "ريتشوني" وجزيرة "إلبا" (Elba)، والعديد من الأراضي والممتلكات في "كروكولي" (Crucoli) (كروتوني)، والشركات وحصص في الشركات، في بارما وفي مقاطعة كروتوني، والحسابات المصرفية والسيارات والدرّاجات، بقيمة إجمالية تتجاوز 13 مليون يورو.

كان رائد الأعمال، نشط في مختلف قطاعات الحياة الإنتاجية، ولكن له اهتمامات سائدة في هندسة المنشآت الصناعية، مالكًا وشريكًا للعديد من الشركات، والتي  أُسِّس العديد منها في إميليا رومانيا، مع حجم كبير من الأعمال.