إيطاليا، اعتقال أربعة قاصرين بميلانو بتهمة تكوين "عصابة الأطفال" - الإيطالية نيوز

إيطاليا، اعتقال أربعة قاصرين بميلانو بتهمة تكوين "عصابة الأطفال"

 الإيطالية نيوز، السبت 27 فبراير 2021 ـ نفّذت شرطة مركز منطقة "بورْتا جينوڤا"، بميلانو، مذكرة تقضي بوضع أربعة أشخاص قاصرين، تتراوح أعمارهم بين 15 و16 عاما، قيد الاحتجاز الإحترازي لانتمائهم إلى "عصابة أطفال" مسؤولة عن عمليات سطو مختلفة نُفّذت خلال الأشهر القليلة الماضية في حدائقة عامة مختلفة بعاصمة جهة لومبارديا، شمال إيطاليا، ولا سيما في حديقة "بارْكو سولاري" والمناطق المحيطة بها.

ووفقا لما روته شرطة الدولة الإيطالية، أتاحت التحقيقات التي أجراها فريق التحقيق التابع لشرطة مركز منطقة "بورْتا جينوڤا"، بميلانو، والتي بدأت منذ عدة أشهر وما زالت جارية للتحقق من أي أحداث أخرى، التعرف على الأولاد الأربعة (إيطاليان وسْريلانكي وسلفادوري) باعتبارهم منفذو 12 عملية سطو على الأقل بطريقة عنيفة. كمجموعة، كانوا يقتربون من أقرانهم بذرائع مختلفة، على سبيل المثال عن طريق طلب سيجارة أو خمسة يورو على سبيل الإعارة، ثم يفاجؤونهم بالضرب ويسلبونهم هواتفهم المحمولة وأموالهم وملابسهم.


#Milano, #babygang al #ParcoSolari: la Polizia di Stato prende 4 minorenni. Gli agenti del #Commissariato #PortaGenova...

Pubblicato da Questura di Milano su Sabato 27 febbraio 2021

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشرطة ندءًا للإبلاغ عن أي حوادث أخرى. وشملت التحقيقات أيضا أعضاء أخرين في المجموعة، أربعة قاصرين، كانوا شركاء في المجموعة، لكن من دون أن يستخدموا العنف مثل الرّكل واللّكم ، لكنهم كانوا حضروا الاعتداءات، شجعوها ولم يبلّغوا عنها. الضحايا هم أيضا صغار جدا: تتراوح أعمارهم بين 13 و 14 عاما.