ميلانو، اعتقال مواطن إيطالي بتهمة بيع مخدر الحشيش تحت غطاء وكالة للآثاث المنزلي - الإيطالية نيوز

ميلانو، اعتقال مواطن إيطالي بتهمة بيع مخدر الحشيش تحت غطاء وكالة للآثاث المنزلي

 الإيطالية نيوز، الإثنين 8 فبراير 2021 ـ أفادت شرطة الدولة، على موقعها الرسمي على فايسبوك، بأنها اعتقلت، يوم الجمعة 5 فبراير، في ميلانو، مواطنا إيطاليا يبلغ عمره 44 عاما بتهمة الاتجار بمخدر الحشيش.

ووفقا لما ذكرته شرطة الدولة، كان يدير المواطن الإيطالي المعتقل وكالة لبيع الأثاث المنزلي، واعتقلت أيضا امرأة إيطالية، هي الأخرى يبلغ عمرها 44 عاما، بتهمة بيع مخدر "الكوكايين" مستخدمة "تاكسي" كوسيلة للتنقل من مكان إلى أخر.

Venerdì scorso 5 febbraio a #Milano la Polizia di Stato ha arrestato un cittadino italiano di 44 anni che gestiva lo...

Pubblicato da Questura di Milano su Lunedì 8 febbraio 2021

الرجل، الذي ألقي عليه في حالة تلبس بينما كان يبيع جرعة لشاب، كان لديه 50 جراما في دُرج مكتب الوكالة،  و400 جرام أخرى في المنزلمن ناحية أخرى، كانت المرأة ذات السجل النظيف قد انتقلت بسيارة أجرة من منطقة "لورِنتيدجو" إلى "بْريرا" لبيع الكوكايين: كان لديها 8 جرعات في الحقيبة وفي المنزل 83 جرعات أخرى.

Lotta allo #spaccio: la Polizia di Stato arresta un giovane #spacciatore. Ieri pomeriggio gli #agenti delle #volanti...

Pubblicato da Questura di Milano su Domenica 7 febbraio 2021

دائما في ميلانو، كانت الشرطة الإيطالية قد ألقت القبض على شاب إيطالي يبلغ من العمر 22 عاما، بعد ظهر يوم السبت 6 فبراير، في حي "كوارتو أودجارو" فور ضبط لديه مخدر الحشيش لغرض الاتجار فيه. وعند تفتيش مسكنه باستخدام الكلاب البوليسية عثرت الفرقة الأمنية المتدخلة على 93 جرام من الحشيش وميزان إلكتروني.