ميلانو: اعتقال إيطاليين ومصادرة أكثر 3 كيلوغرامات من المخدرات - الإيطالية نيوز

ميلانو: اعتقال إيطاليين ومصادرة أكثر 3 كيلوغرامات من المخدرات

الإيطالية نيوز، الأربعاء 17 فبراير 2021 ـ  ألقت شرطة الولاية القبض على مواطنين إيطاليين، كلاهما يبلغان من العمر 32 عامًا، في ميلانو بعد ظهر يوم الاثنين، 15 فبراير، بتهم حيازة بيع المخدرات، حسب ما ذكرته شرطة الدولة على موقعها الإلكتروني.


حدد رجال الشرطة في مفوضية "بورتا تيتْشينيزي"، بعد نشاط استقصائي يهدف إلى مكافحة الاتجار في المخدرات، منزلًا في يقع في زنقة "لونغي" في ميلانو، حيث كان المالك يحتفظ بكميات مختلفة من المخدرات.


وبعد ملاحقة سرية، ظهر المشتبه فيه يوم الاثنين الماضي، دخل رجال الأمن إلى المنزل الذي خرجت منه رائحة مخدرة قوية، حيث كان يوجد الشابان البالغان من العمر 32 عامًا، أحدهما صاحب السكن.


نتيجة للتفتيش، عثرت الشرطة على 2.1 كيلوغرام من الماريجوانا في غرفة المعيشة، مقسمة إلى 20 كيسًا جاهزًا للبيع، بينما عثروا في غرفة النوم على 1.2 كيلوغرام من الحشيش، و 20 غرامًا من الكوكايين، و 420 يورو، وميزانين يتميزان بتقيق الوزن الخفيف للغاية ومواد تستخدم للتغليف. جرى الاستيلاء على جميع المواد على حساب صاحب المنزل، الذي يبدو أن لديه سجل يوثق سوابق قضائية.


بالإضافة إلى ذلك، فتش العملاء أيضًا منزل الشاب الآخر البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يتمتع بسجل نظيف، ويقيم في منزل في زنقة "ماركو داغْراتي"، حيث عثر رجال الشرطة على 8 غرامات من الكوكايين، محفوظة في خزانة، داخل المطبخ، مع 400 يورو وميزان تدقيق الوزن.


كما مكنت التحقيقات الإضافية من التوصل إلى "غرفة" تستخدم لغرض العمل، يمتلكه الشاب البالغ من العمر 32 عامًا بسجل نظيف، في زنقة "تْزانيلّا"، حيث جرى العثور على 126 غرامًا من الكوكايين، و 148 غرامًا من الماريخوانا، ونحو 100 غرام من الحشيش، وميزان.