إيطاليا، اعتقال شاب مصري بتهمة ابتزاز والدي مراهقة بطلب المال مقابل عدم نشر صورها - الإيطالية نيوز

إيطاليا، اعتقال شاب مصري بتهمة ابتزاز والدي مراهقة بطلب المال مقابل عدم نشر صورها


 الايطالية نيوز، الثلاثاء 19 يناير 2021 - اعتقلت شرطة مدينة بْريشا شابا مصريا، يبلغ من العمر 21 عاما، بتهمة ابتزاز والدي مراهقة يبلغ عمرها 14 عاما.


ووفقا لما رواه موقع (Tgcom24) الإخباري، انطلقت التحقيقات بعد بلاغ تقدم به والدا الفتاة القاصر، بعد أن وجدا نفسيهما مجبرين على دفع مبالغ مالية بلا نهاية، أولها مبلغ 1200 يورو دفعاه لبشاب لمنع نشر صور عارية للإبنة، تمكن المبتز المصري الحصول عليها بطريقته الخاصة.


لم يكتف الشاب المصري بالحصول على مبلغ 1200، بل استمر في ايتزاز الوالدين بطلب مبلغ أخر بقيمة  500 يورو، دائما لكي لا ينشر الصور المعنية.


وقال والدا المراهقة للشرطة أن المبتز بلغ به طمعه الخبيث أن يطلب من الإبنة ممارسة الجنس معها من أجل تدمير  الصور والتخلص منها نهائيا.


أمام هذا الطلب، بالإضافة الى طلب المزيد من المال، ونتيجة لقناعتهما أن مسلسل الابتزاز لا تبدو له نهاية، لجأ الوالدان الى الشرطة المعلوماتية لمدينة بريشيا.


وبمجرد الاتفاق على إجراءات طلب موعد لتسليم المال للشاب المبتز، بدأت عملية الشرطة: هكذا جرى القبض على الشاب المبتز متلبساً بفعل إجرامي أثناء استلام المال. أثناء البحث الشخصي، جرى تفتيش هاتفه الذكي أيضًا، حيث عُثر على صور مختلفة ذات طبيعة إباحية للأطفال. 


تستمر التحقيقات للتأكد من احتمال تورط أشخاص  أخرين في إطار عصابات المتاجرة بالأطفال لأغراض بيدوفيلية.