فيديو..شاهد ردة فعل "كلب" عند لقاء صاحبه بعد 3 سنوات من الضياع - الإيطالية نيوز

فيديو..شاهد ردة فعل "كلب" عند لقاء صاحبه بعد 3 سنوات من الضياع

الإيطالية نيوز، الأحد 20 ديسمبر 2020 من عنده حيوانا أليفا في حياته لا يمكن أن يتصور حتى كم قد يكون مؤلما ضياعه. وقد يحدث أن يضيع حيوان في الشارع أو يتعرض للسرقة، وفي هذه الحالة، يحل اليأس مكان الصديق المفقود ذو أربعة الأرجل وتبدو الآمال، رغم النداءات بدت محاولات العثور عليه مستحيلة.

بالإضافة إلى قصص حقيقية كثيرة، تضاف قصة "جورجي بيريتسياني"، رجل يبلغ من العمر 64 عاما، يعيش في "تبيليسي"، عاصمة جورجيا، الذي بات مقتنعا بفقدان صديقه ذو الأربعة أرجل إلى الأبد. في سنة 2015، جورجي فقد كلبه في الشارع، وبعد أن بحث عنه لمدة طويلة لم ينجح في العثور عليه. مع ذلك، قرر أن ينشر النداءات بشأنه بين سكان المدينة وتجار المنطقة. كان يحدث كل مرة أن يتصل به ليخبره بأنه رأى كلبه المحبوب، لكن، للأسف، كانت تلك الإشعارات تنتهي بوجوده أمام كلب غريب.


مع مرور الأشهر والسنوات، اتصل فجأة تاجر يعمل في المنطقة بـ جورجي ليخبره بوجود كلب مشابه تماما لكلبه يستريح تحت شجرة، في حديقة صغيرة مقابلة لمتجره. هكذا، ذهب جورجي فورا إلى المكان للتأكد من هوية الكلب، وعلى الرغم من أنه كانت لديه آمال ضئيلة في العثور عليه كان يتقدم بخطوات سريعة نحو المكان الهدف. 


بينما يقترب من الكلب، قرر جورجي تصويره وفي الفيديو يمكنك سماع الرجل يتكلم مع شخص أخر وهو يؤكد متعجبا بأن الكلب كلبه.


الكلب كان لديه ملصق أصفر على أذنه لأنه، من المحتمل، جرى استبداله من قبل السلطات بكلب متسكع، وبالتالي لقحوه ووضعوا على أذبه ملصق للتعرف عليه.