وزارة الداخلية الفرنسية: "5 سنوات سجنا لكل من يرفض فحص طبي أو العلاج على أيدي طبيبات" - الإيطالية نيوز

وزارة الداخلية الفرنسية: "5 سنوات سجنا لكل من يرفض فحص طبي أو العلاج على أيدي طبيبات"

الإيطالية نيوز، الإثنين 2 أكتوبر 2020 ـ كشفت صحيفة "لاڤوا دي نورد" (La Voix du Nord) الفرنسية، أن وزير الداخلية الفرنسي، «جيرالد دارمانين» (Gérald Darmanin)، قال في مقابلة معها، إن الأشخاص، في إشارة إلى الذكور المسلمين، الذين يرفضون الفحوصات الطبية والعلاج على أيدي طبيبات سيدانون بارتكاب جريمة "الإنفصالية"، وبالتالي سيعاقبون بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، مع أداء غرامة قد تصل إلى 75.000 يورو.

في هذه المقابلة، قام «دارمانين» بتفصيل بضعة أسطر من مشروع القانون حول "الانفصالية"، حيث أُعيدت تسميته بـ"قانون مقوّي للعلمانية".

وهكذا علمنا أن وزير الداخلية قد اقترح إجراءات جديدة يجب تضمينها في مشروع القانون. ومن بين هذه المقترحات "رفض طلب العلاج من امرأة سيعاقب عليها بالسجن خمس سنوات وغرامة 75 ألف يورو".
ومع ذلك، على موقعي وزارتي الداخلية والصحة، يوجد دليل يوضح أن "اختيار الطبيب حق أساسي". حاليًا، حقيقة طلب طبيب من اختيارك "حق شخصي"، يمكننا أن نقرأ على الموقع.
ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، اعتُبر مسألة أن مريضة تلح على خضوعها لفحص طبي  أو للعلاج من قبل طبيبة يعتبر كهجوم على العلمانية من قبل جزء معين من المجمتع الفرنسي.

التعليق على جنس الأستاذ لن يعود ممكنا
ووفقا لهذه المقابلة أيضا، أوضح الوزير أيضا أنه لن يكون ممكنا بعد الآن الشكوى من "التعليم من طرف أستاذ"، رفض ذلك سيؤدي تلقائيا إلى المحاكمة.
ويستنكر العديد من مستخدمي الإنترنت إجراءات قتل الحرية الشخصية التي تتعارض مع حقوق الإنسان، وكذلك إنهاء إمكانية مناقشة الأفكار المتناقضة.