دوري أمم أوروبا: المنتخب الإيطالي يحقق الفوز على مضيفه الهولندي 1-0 - الإيطالية نيوز

دوري أمم أوروبا: المنتخب الإيطالي يحقق الفوز على مضيفه الهولندي 1-0


الإيطالية نيوز، الإثنين 7 أغسطس 2020 ـ فازت إيطاليا على هولندا بنتيجة 1ـ0 بفضل هدف سجله "باريلا" برأسية قبيل نهاية الشوط الأول. النتيجة الإيجابية تبرهن عن الأداء الرائع للأدْزورّي بقيادة مانتشيني، الذي يتصدر لاعبوه الآن مجموعتهم في منافسات دوري أمم أوروبا.
مانتشيني: "أعجبتني عقلية اللاعبين"
صرح مدرب المنتخب الإيطالي، روبرتو مانتشيني، لميكروفون تلفزيون (راي أونو)، عقب نهاية المباراة التي فاز فيها الأدزوري، فقال: "عانينا قليلا في النهاية، كنا أيضا متعبين، ولكن كان بوسعنا إضافة أهداف أخرى. أنا راض عن الأداء وعن عقلية اللاعبين في تسيير المباراة، في أمستردام، ضد هولندا. الأولاد كانوا حقا رائعين."
وعند سؤاله عن لوكاتيلّي، قال مانتشيني: "استدعيته لأنني أعتقد بأنه جيد ويستطيع أن يتحسن. عنده العديد من الميزات. مع تشكيلة 4ـ3ـ3 نحن نسير جيدا. لا تفوز بـ11 مباراة متتالية من دون عقلية معينة ونظام لعب، وإذا تفوز دائما هذا يعني أن لديك شيئا ما تمتاز به.

خلال المباراة أصيب نيكولو زانيولو، وبشأن الإصابة، قال طبيب المنتخب الإيطالي، فيرّيتّي، الذي أكد خطورة إصابة زانيولو: "هناك تشوه مقلق جراء التواء قوي فِي الركبة، لكننا ننتظر تشخيص الإصابة نهائيا غدا". وأضاف: "إن زانيولو قلق للغاية".