إيطاليا، نابولي يستغني عن خدمات الجزائري فوزي وغلام ووكيل أعماله يمهد لنقله إلى "ولفرهامبتون" الانجليزي - الإيطالية نيوز

إيطاليا، نابولي يستغني عن خدمات الجزائري فوزي وغلام ووكيل أعماله يمهد لنقله إلى "ولفرهامبتون" الانجليزي

الإيطالية نيوز، الأربعاء 12 أغسطس 2020 ـ أصبح النجم الجزائري فوزي غلام، إسماً غير مرغوب فيه في نادي نابولي الإيطالي، الذي وضعه ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في فترة الانتقالات الصيفية بسبب تراجع مستواه جرّاء الإصابة.

ووفقاً لصحيفة "توطّو سبورت" الإيطالية، فإن نادي وُلفرهامبتون، يعد حالياً الوجهة الأقرب للجزائري غلام، حيث يعمل حالياً وكيل أعماله الشهير خورخي مينديز، على تحويله إلى هذا النادي الإنجليزي، الذي يقدم مستويات كبيرة في "البريميرليغ" منذ موسمين.

وأكد المصدر ذاته، أن العروض لا تنقص غلام، نظراً لقدراته الكبيرة رغم ابتعاده الطويل عن الملاعب، ومشاركته المتذبذبة مع نابولي، منذ إصابته الخطيرة مع الفريق يوم 2 نوفمبر 2017 ضد مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا.
وإضافة إلى ذلك، لن يجد وكيل أعماله أي صعوبة في تحويل غلام إلى نادٍ أوروبي أخر، خاصة أنه يبقى وكيلاً معروفاً بعلاقته الكبيرة مع مختلف الأندية، إضافة إلى أنه يُعتبر أحد المساهمين الأقوياء في نادي وُلفرهامبتون، الذي استقدم له العديد من اللاعبين التابعين لوكالته.

ويُعدّ ظهير ريال مدريد المعار إلى نادي إشبيلية، سيريجيو ريغيليون، أحد أبرز اللاعبين المرشحين لخلافة غلام في نابولي، وهو الذي يحظى كذلك باهتمام العديد من الأندية الكبيرة على غرار تشلسي ومانشستر يونايتد.