فيروس كورونا، نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية - الإيطالية نيوز

فيروس كورونا، نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية

رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون
الإيطالية نيوز، الإثنين 6 أبريل 2020 ـ قالت "بي بي سي" في تقرير أنه جرى نقل رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إلى المستشفى "لإجراء اختبارات طبية".

والجدير بالذير أن رئيس الوزراء البريطاني كان قبل عشرة أيام قد أعلن أنه مصاب بعدوى الفيروس التاجي. في هذه الأيام، لم يجتاز جونسون الأعراض مستمرا في الشعور بالحمى والسعال. تأتي هذه الأخبار مع انتشار الرسالة التاريخية للملكة إليزابيت وزيادة عدد الإصابات والضحايا في البلاد بسبب فيروس كوفيدـ19.

تدابير وقائية
قالت الناطقة الرسمية بإسم "داونينيغ ستريت" (مقر رئاسة مجلس الوزراء) أن رئيس الوزراء البريطاني دخل إلى المستشفى الليلة بناء على نصيحة طبيبه الخاص لاجراء اختبارات إضافية" وأكدت: "إن هذا الإجراء وقائي لأن رئيس الوزراء لا يزال يعاني من أعراض فيروس كوفيدـ19 المتواصلة منذ 10 أيام، أي منذ الذي ظهرت نتيجة اختباراته إيجابية" وأضافت: "إن بوريس يشكر موظفي الخدمة الصحية الوطنية البريطانية (Nhs) على العمل الشاق الذي يقومون به ويحث الناس على الاستمرار في اتباع توصية الحكومة بالبقاء في المنزل، لحماية أنفس وحماية العاملين الصحيين في الخدمة الوطنية البريطانية حتى يتمكنون من إنقاذ الناس من دون ضغوط".