فيروس كورونا بإيطاليا، الجالية المسلمة في "بييلا" تتبرع لمستشفى المدينة بأكثر من 7000 يورو - الإيطالية نيوز

فيروس كورونا بإيطاليا، الجالية المسلمة في "بييلا" تتبرع لمستشفى المدينة بأكثر من 7000 يورو

الإيطالية نيوز، الإثنين 13 أبريل 2020 ـ في إشارة إنسانية  ترمز للكافل والتآزر والعرفان بالجميل، قامت الجالية المسلمة الممثلة "الجمعية الثقافية الإسلامية في مدينة بييلا" بتعاون مع جمعية الأخوة الإسلامية بمنطقة ،"رومانينا فيليو و فالدينانا، والجمعية الإسلامية النور ببلدة "كوسّاطو والجالية البوسنية في مدينة "بييلا" بالتبرع بملبغ مالي قدره 7765 يورو لفائدة مستشفى المدينة تضامنا وتشجيع منهم لمحاربة واحتواء جائحة الفيروس التاجي، كوفيدـ19.
وتلقت إدارة المستشفى هذا المبلغ بسرور كبير ومشاعر متأثرة، فردت في رسالة امتنان، بتوقيع من السيدة مارغاريتا بوريلّو، قالت فيها: "نحن حقا متأثرون وممتنون لوقوفكم إلى جانبنا ومساعدتكم لنا. نشكركم بإسم المديرية العامة لـ"ASLBI". بالنسبة للعاملين الصحيين يعلمون  أن المواطنين يدعمونهم، ما يمنحهم قوة خارقة. بجزء من هذه التبرعات نشتري الكمامات الواقية والأقمصة الطبية لكي نحمي العاملين معنا حتى يتمكنوا من تقديم العلاج للمرضى ومساعدتهم قدر الإمكان ليعودوا إلى عائلاتهم. بالجزء الأخر نشتري معدات لمعالجة المرضى المصابين بكوفيدـ19.
نحن نشعر بأننا مسؤولين عن سلامة الجميع ونفعل أقصى جهودنا لمساعدة التراب البييليزي للخروج من هذه الأزمة. يلزم الكثير من الصبر والتفهم والفهم الصحيح المقيد بالالتزام بالقواعد الوقائية، إذا فعلنا ذلك سنكون قادرين على العودة إلى حياة أفضل من هذه، وربما كما قلتم أنتم، تصبح حياة أفضل من سابقاتها".