المنظمة البريطانية "Care England": احتمال وفاة 7500 مسن في بريطانيا منذ 1 أبريل - الإيطالية نيوز

المنظمة البريطانية "Care England": احتمال وفاة 7500 مسن في بريطانيا منذ 1 أبريل

الإيطالية نيوز، السبت 18 أبريل 2020 ـ تواصل المملكة المتحدة تسجيل أعداد كبيرة جدًا من ضحايا الفيروس التاجي: فقط في المستشفيات وقعت847 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية. في غضون ذلك، تحتل الحكومة مركز الجدل حول عدد الوفيات في المستشفيات، بينما عمدة لندن «صادق خان» يدعو إلى واجب الأقنعة لجميع المواطنين البريطانيين.

وزعمت المؤسسة الخيرية البريطانية (Care England) أن يكون عدد الأشخاص الذين قضوا نحبهم بسبب الفيروس التاجي في المؤسسات المختصة برعاية كبار السن ارتفع ليصل إلى 7500 وفاة، وهو الرقم الذي يعادل خمسة أضعاف التقديرات الرسمية، بينما الحصيلة الرسمية لضحايا آخر 24 ساعة بلغت 888، مؤدية إلى مجموع إجمالي، منذ بداية الطوارى حتى اليوم، 15.464 حالة وفاة.

وتقول "كايْر إنغْلاند"، وهي أكبر منظمة تمثل مؤسسات الرعاية بالمسنين، أن التقديرات المستندة إلى بعض معدلات الوفيات منذ الأول من أبريل تشير إلى أن ما يصل إلى 7500 شخص ربما ماتوا بسبب الفيروس.

الطلبات من لندن
 يضغط عمدة لندن «خان» على الحكومة من لندن، داعياً إلى إدخال واجب الأقنعة الواقية لأي شخص يغادر المنزل من الآن فصاعداً في المملكة المتحدة. يقول «خان»، "إنها أداة حماية إضافية"، ويقول إنه يضغط على "خبراء الحكومة والحكومة لتحديث نصائحهم". في غضون ذلك، قررت لندن السماح بالاستخدام المجاني للحافلات طوال فترة الطوارئ، من أجل منع الركاب من الدخول من الأبواب الأمامية والتواصل مع السائقين، الذين أصيب منهم بالفعل العشرات بالالتهابات، مع العديد من الوفيات.