أندريا سكانسي يوبخ سالفيني بسبب استغلال طفلته في الدعاية السياسية في مواجهة جوزيبي كونتي - الإيطالية نيوز

أندريا سكانسي يوبخ سالفيني بسبب استغلال طفلته في الدعاية السياسية في مواجهة جوزيبي كونتي


هاجم أندريا سكانسي سالفيني بسبب إقحام إبنته الصغيرة في المسائل المتعلقة بالسياسة، بعدما صرح وزير الداخلية السابق لقناة (Rai1)، قائلا في تعقيب على اتهام الوزير الأول الإيطالي جوزيبي كونتي سالفيني: "سألتني إبنتي: لماذا هذا السيد في التفاز غاضب عنك؟.
 وكان رئيس مجلس الوزراء، كونتي، قد ذكر بالإسم واللقب كلا من سالفيني وميلوني مفرغا ضدهما جام غضبه بسبب نشر الأكاذيب يتهمان بها توقيع الحكومة الحالية على "الآلية الأوروبية للاستقرار"، المعروفة أيضا بـ"صندوق إنقاذ الدول" وهو ما نفاه كونتي.
وقال أندريا سكانسي لسالفيني: "أيها الظاهرة العجيبة، سأرد أنا عليك:
1 ـ "أن تستخدم إبنتك للدعاية السياسية فهو أمر جالب للشفقة، وصبياني، ومنحط، وتافه، وممل، مثير للسخرية إلى حد كبير"
2 ـ أفهم بأن الكعك الذي تناولته في أغسطس 2019 في مجلس الشيوخ مع كونتي لن تهضمه أبدا، وتفعل جيدا لأنك صنعت شخصية ستبقى مع مرور القرون ، شخصية ستسخر منك إلى الأبد، حتى أن تتحول إلى رماد، لكن حاول أن تنظر إلى ذلك بعقلانية. أنت سمك صغير (مثل العيار الفكري والأخلاقي: جسديا بالضبط لا) وتستطيع إقناع فقط أولئك الذين يكتفون بالقليل، بل أقل من القليل.
3 ـ أن تهاجم تحت الحزام وتنشِج لأن الأخر أفضل منك - فعل ذلك يتطلب القليل- ما هو إلا رهان الأقل مستوى. إن هذا التصرف فعل من أفعال دور الحضانة. إنه أمر غير طبيعي أن ترى كيف تمكنت من تكثيف جميع العيوب السياسية التي لا يمكن تخيلها إلا رجل خبيث. أنت دائما تدير كل شيء بطريقة خاطئة. من بعض النواحي ستكافأ تقريبا بألف من هذه الهزائم أيها الظاهرة العجيبة.