إيطاليا، المستشار الإقليمي للرفاه: "يجب اعتبار برغامو منطقة حمراء بسبب تفشي فيروس كورونا" - الإيطالية نيوز

إيطاليا، المستشار الإقليمي للرفاه: "يجب اعتبار برغامو منطقة حمراء بسبب تفشي فيروس كورونا"

المستشار الإقليمي للرفاه، جوليو غالّيرِيا
الإيطالية نيوز، 3 مارس 2020 ـ قال  المستشار الإقليمي للرفاه، جوليو غالّيرِيا، اليوم، في مؤتمر صحفي، بأن زيادة العدوى في محافظة برغامو يتطلب تفكيرا عميقا من قبل التقنيين، فإذا يقولون بأن الطريقة الوحيدة هي إنشاء منطقة حمراء، سننطلق فورا في إتخاذ التدابير الأكثر صرامة للحد من انتشار فيروس كورونا في بلدات محافظة برغامو. 
 وأضاف: "نحن يهمنا كيثرا صحة المواطنين..جرى نقل 698 مريضاً إلى المستشفى  وهناك 167 في العناية المركزة، و461 في عزلة بالمنازل."
  وأوضح غالّيرا أن الأرقام تكشف أن "الوباء ينتشر بوتيرة ثابتة". وأضاف غالّيرا: "حتى الآن، أصبحت أسرة العلاج في العناية المركزة بسبب العدوى بفيروس كورونا في لومبارديا 220 مقارنة بـ 167 سرير مشغول: لدينا هامش جيد لكننا نعدّ أسرة أخرى، في غضون أيام قليلة قد يصل عددها إلى 50 سرير."
  وواصل المستشار الإيطالي الإقليمي للرفاه قائلا: "من بين أشياء أخرى، "ستُنفذ إجراءات  لنقل المعلومات مع المنشورات والملصقات لدعوة الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا للبقاء في المنزل لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع." 
 ويضيف غاليرا بعد إجراء تقييم حالة طوارئ الفيروس التاجي: "إنها حقيقة موضوعية أن عدد الإصابات في هذه المنطقة اليوم واحد من أعلى المعدلات. لقد طلبنا من الفنيين تقييم واقتراح التدخلات ".