نداء مستشار البنية التحتية والنقل في صقلية للحكومة الإيطالية: أقفوا سفر قطارات العدوى من الشمال إلى الجنوب!" - الإيطالية نيوز

نداء مستشار البنية التحتية والنقل في صقلية للحكومة الإيطالية: أقفوا سفر قطارات العدوى من الشمال إلى الجنوب!"

الإيطالية نيوز، السبت 14 مارس 2020 ـ وقال مستشار البنية التحتية لمنطقة صقلية، ماركو فالكون: "يجب إغلاق خطوط العدوى المحتملة على الفور وضمان صحة السكان".
هذه هي كلمات مستشار البنية التحتية لمنطقة صقلية، ماركو فالكون: "من المحتمل أن تُبطَل التضحيات الهائلة التي وافق عليها الإيطاليون لإيقاف الفيروس التاجي بسبب المناطق التي شملها، في البداية، المرسوم الاحترازي " سأبقى في المنزل " بسبب العجز عن إيقاف وتعليق حركة القطارات من الشمال نحو الجنوب: في الساعات القليلة الماضية، في الواقع، يبدو أن تدفق المسافرين الذين غادروا المناطق الشمالية للوصول إلى الجنوب عن طريق السكك الحديدية نزيفا يتطلب حظرًا أكثر صرامة من روما ".
 النداء
وأضاف ماركو فالكون: "لهذا السبب نطلق نداء إلى الحكومة الوطنية لمنع قطارات الجنوب خلال النهار لإغلاق خطوط العدوى المحتملة وضمان حماية صحة السكان، إنطلاقا من الموظفين العاملين في القطاع إلى المواطنين التابعين للجهات حيث لا يزال الفيروس متوهجا. فمنذ يوم أمس في صقلية، خفّض مجلس حاكم إقليم صقلية "نيلّو  موسوميتْشي" تشغيل الحافلات العامة والخاصة والعباّرات إلى النصف، مع تعليق الخطوط غير الضرورية ".