إصابة حارس أمن خاص بالوزير الأول الإيطالي بفيروس كورونا وميلان يؤكد إصابة باولو مالديني بالفيروس التاجي - الإيطالية نيوز

إصابة حارس أمن خاص بالوزير الأول الإيطالي بفيروس كورونا وميلان يؤكد إصابة باولو مالديني بالفيروس التاجي

الإيطالية نيوز، السبت 21 مارس 2020 ـ أكدت مصادر عن مقر رئاسة مجلس الوزراء الإيطالي (بالاتسو كيدْجي) إصابة رجل من حراس الوزير الأول، جوزيبي كونتي، بعدوى فيروس كوفيدـ19، موضحة بأن الوزير الأول الإيطالي لم يكن لديه في الأسبايع الأخيرة أي اتصال مباشر مع حارسه المصاب، لأن لم يسافر أبدا خلال هذه الفترة العصيبة ولم يكن برفقته حتى في السيارة. كما قالت هذه المصادر، حسب نقله موقع "سكاي تي جي كوم24 على موقعه الإلكتروني، ليس هناك مدعاة للقلق فيما يتعلق بمرافقة حراس أخرين لجوزيبي كونتي بما أن مسافة السلامة تحترم دائما مع أخذ جميع الاحتياطات لمنع العدوى. مع ذلك خضع الوزير الأول للاختبار الطبي  عبر مسح أعطى نتيجة سلبية.
من جهة أخرى، بالضبط في عالم الرياضة، أعلن نادي ميلان عن كون المدير الفني للنادي، باولو مالديني وإبنه دانيال أصيبا بعدوى فيروس كورونا ويوجدان في حالة جيدة. أضاف النادي قائلا بأن مالديني وإبنه أمضيا بالفعل أكثر من أسبوعين في منزلهما بدون اتصالات خارجية، ملتزمين تماما بالإرشادات الطبية،كما سيتم تمديد الحجر الصحي لهما للوقت اللازم حتى يتحقق التعافي الكامل".
وكتب ميلان في بيان يؤكد ميلان ان مديره الفني باولو مالديني كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا وبدأ يظهر عوارض الفيروس. تم اخضاعه لاختبار المسحة أمس وجاءت النتيجة إيجابية. كما كان الاختبار إيجابيا ايضا لابنه دانيال مهاجم فريق الشباب في ميلان والذي كان يتدرب سابقا مع الفريق الأول.