برشلونة يلحق بغريمه ريال مدريد ويودع بطولة كأس بهزيمة من بيلباو 1-0 في الدقيقة الاخيرة - الإيطالية نيوز

برشلونة يلحق بغريمه ريال مدريد ويودع بطولة كأس بهزيمة من بيلباو 1-0 في الدقيقة الاخيرة

الإيطالية نيوز، 7 فبراير 2020 - ودع برشلونة مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي إثر خسارته أمام أتلتيكو بِلباو بهدف نظيف، من توقيع ويليامز، في الدقيقة 90.
وحوّل إيناكي وليامز تمريرة عرضية بتسديدة رأسية إلى الشباك ليشعل احتفالات الجماهير في ملعب "سان ماميس" ويكرر الفرحة بهدف أريتز أدوريز في الوقت المحتسب بدل الضائع في الفوز 1-0 على برشلونة في الجولة الأولى للدوري هذا الموسم.
وانضم بلباو إلى ريال سوسيداد وغرناطة وميرانديس في قرعة الدور نصف النهائي اليوم الجمعة والتي لن تضم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

وستزيد الهزيمة من مشاكل برشلونة في أسبوع صعب للفريق الكتالوني بعد انتقادات قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي للفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي وغياب الفرنسي عثمان ديمبلي حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.
لكن المدافع جيرار بيكيه قال إن فريقه بحاجة لإظهار الاتحاد والابتعاد عن المشاحنات مشيراً إلى أن الأداء وليس النتيجة أوضح أنه يتقدّم للأمام.
< CENTER>
وقال كيكي سيتيين مدرب برشلونة إنه يشعر بالألم بعد الخروج لكنه راض عن أداء فريقه.
وأضاف: ”اليوم سار كل شيء على ما يرام ما عدا النتيجة. قطعنا خطوة للأمام في ما يتعلّق بأسلوب اللعب وأنا راض عن العديد من الأشياء التي فعلناها ولا أنظر للنتيجة فقط“.
وأضاع ميسي فرصة قرب النهاية إذ اكتفى بالتسديد في قدم أوناي سيمون حارس بلباو كما أهدر زميله أنطوان غريزمان كرة أخرى.
وبدا أن المباراة في طريقها للوقت الإضافي عندما أهدر وليامز فرصة داخل منطقة الجزاء لكنه عوّض ذلك بكرة رأسية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وأبلغ وليامز الصحفيين: ”لا أجد ما أقوله ولا يجب أن تفقد إيمانك مطلقاً. الجماهير استحقّت هذه اللحظة بعد مساندتهم لنا والآن أتمنى تحقيق الحلم والفوز باللقب“.

وبلغ الفريق الكتالوني المباراة النهائية في آخر ست نسخ لكنه ودّع البطولة مع ريال مدريد الذي خسر أمس أيضاً بنتيجة 3-4 أمام ضيفه ريال سوسيداد.