السيري أ: لاتسيو يهزم بولونيا بهدفين وينتزع صدارة الدوري الإيطالي - الإيطالية نيوز

السيري أ: لاتسيو يهزم بولونيا بهدفين وينتزع صدارة الدوري الإيطالي

الإيطالية نيوز، السبت 29 فبراير 2020 ـ لأول مرة منذ سنوات طويلة جداً، النسور يعتلون صدارة الكالتشو. لويس ألبيرتو بهدف وأسيست. كان نجم المباراة، التي أظهر فيها الفريق العاصمي المنافسة على اللقب لم تعد مجرد أظغاث أحلام، بل أصبحت هدفا واقعيا يؤمن به رجال سيميوني.

حقق لاتسيو صدارة الدوري الايطالي مؤقتا ًبفوزه على بولونيا بثنائية نظيفة في إطار الاسبوع ال26 من الدوري الايطالي .

وجاء فوز لاتسيو بعد ثنائية سجلها الإسباني ألبيرتو والأرجنتيني خواكين كورِيّا في الشوط الاول ليعتلي صدارة الدوري الايطالي بعد تأجيل مباراة إنتر ميلانو ويوفنتوس بسبب فيروس كورونا، حيث كانت ستحدد النتيجة هوية المتصدر للدوري الايطالي

الجدير بالذكر ان مباراة إنتر ميلانو ويوفنتوس تأجلت حتى مطلع مايو القادم، بالإضافة لأربع مباريات أخرى. وتؤكد التقاريرالاخبارية أن الدوري سيتأجل لأسابيع أخرى في ظل استمرار خطر هذا الفيروس.

مع هذه النتيجة، يتربع حاليا وربما مؤقتا لاتسيو على عرش ترتيب الدوري الإيطالي (السيري أ) بمجموع ثلاثين نقطة ـ مع تبقى خوض مباريات ضد كل من سامبدوريا، نابولي، يوفنتوس وأتلانتا ـ بينما بولونيا يحتل مؤقتا المركز العاشر برصيد 34 نقطة جمعها في 26 مواجهة، وهو مركز قابل للتقهقر إذا فاز كالياري على مضيفه فيرونا (مباراة عن الجولة 25 مؤجلة) أو إذا فاز كالياري على ضيفها روما ضمن لقاء ات الأسبوع الـ26).