إيطاليا، اعتقال زوج مغربي حاول كسر رأس زوجته بمطرقة لأنها كانت متزوجة من قبل - الإيطالية نيوز

إيطاليا، اعتقال زوج مغربي حاول كسر رأس زوجته بمطرقة لأنها كانت متزوجة من قبل

الإيطالية نيوز، 28 فبراير 2020  ـ اعتقلت الشرطة الإيطالية رجلا مغربيا بتهمة إساءة المعاملة والاعتداء في الوسط العائلي.
القصة
حاول رجل مغربي يبلغ من العمر 68 عاما تحطيم رأس زوجته باستخدام "مطرقة ثقيلة" (تستخدم في البناء) بعد أن أمسكها من الرقبة، لكن، لحسن الحظ، كان الإبن في المنزل فأنقذها بنزع السلاح من يد الرجل، وبالتالي اتصل بشرطة كارابينييري على الرقم 112.
وقع الاعتداء العائلي الليلة الماضية، عندما تدخلت فرقة تابعة لشرطة كارابينييري مدينة بولونيا (إيميليا رومانيا) في بلدة "صاصّو ماركوني"، في سكن المغربي لفض العراك.
تدخل الإبن جنّب وقوع الأسوأ
حاول الرجل، حسب ما ذكرته صحيفة  "سيكولو دي إيطاليا"، ضرب الزوجة، الأصغر منه بقليل، لأنه لم يعد يتقبل أبدا فكرة الاستمرار في العيش مع امرأة سبق لها الزواج من قبل. في قمة شجار تحول إلى عنف لا حصر له أخذ الزوج "مطرقة " وكان على وشك توجيه الضربة القاضية للزوجة، لكن تدخل إبنهما، الذي كان في المنزل بصحبة زوجته وطفليه القاصرين (للأسف، شاهدوا هذا المشهد المأساوي)، حفظ روح الأم وجنب والده قضاء عقوبة السجن المؤبد.
 القبض على المغربي بسبب سوء المعاملة الشخصية
عند وصول كرابينييري، كانت المرأة، التي كانت في حالة صدمة وتعاني من ألم في صدرها ورقبتها، بحاجة إلى نقل طارئ إلى مرفق صحي من أجل إسعافها. جرى اعتقال الزوج البالغ من العمر 68 عامًا لسوء المعاملة في إطار الأسرة واقتيد إلى السجن. كما استولى كارابينييري على المطرقة التي حاول الرجل ضرب زوجته بها.