أسبانيا، اختفاء قاصر مغربية في ظروف غامضة - الإيطالية نيوز

أسبانيا، اختفاء قاصر مغربية في ظروف غامضة

الايطالية نيوز، 3 فبراير 2020 -  أصدر الحرس المدني إشعارًا باختفاء قاصر صغيرة في بالما. الأمر يتعلق بفتاة مغربية تدعى《سارة أفقير》، وتبلغ من العمر 14 سنة.
سارة، التي اختفت يوم السبت 1 فبراير في "بالما دي مايوركا"، يبلغ طولها 1.60 متر وتزن 50 كيلوغرامًا، لها عينان سودوان. قام الحرس المدني بنشر صورها في شبكاته الاجتماعية حتى يقوم أي مواطن التعرف عليها بناء على التفاصيل المقدمة
ووفقا لصحيفة "دياريو دي مايوركا" الإسبانية، ركز رجال الشرطة، أثناء عملية البحث التي انطلقت في نهاية الأسبوع الماضي، على مراقبة أماكن الترفيه في عاصمة البليار. على وجه التحديد، تحركوا في أحياء "كامب ريدو"، سون غوتليو"، باسيو ماريتيمو و في شارع "خوان ميرو". كان العديد من الجيران قد نفوا وجود قاصرين في هذه المحلات الترفيهية، حيث لا يسمح  الدخول إليها إلا ما يتجاوز سنه 18 عامًا.

وبالتالي كانت للقاصرين الحرية في دخول هذه الأماكن واستهلاك الكحول داخلها، هذا يؤكده تحذيرات بعض ساكنة المنطقة من تعاطي المخدرات داخل هذه الملاهي. وما يعزز شهادة أولئك الذين أقروا بدخول قاصرين إلى تلك الملاهي الليلية، ضبط عناصر الأمن 31 قاصرا داخلها، وقد جرى تسليمهم إلى آبائهم أو الأوصياء عليهم. من بينهم《سارة أفقير》، التي كانت تحت إشراف مؤسسة الإصلاحات الاجتماعية. أعادتها دورية للشرطة بعد فترة وجيزة إلى مركز الحماية حيث كانت تقيم. لكن سرعان ما غادرت تلك المؤسسة بعد فترة قصيرة، على ما يبدو على طوعيا.