الدولي المغربي يوسف النصيري: "المجييء إلى إشبيلية خطوة إلى الأمام وأنا جئت للعمل" - الإيطالية نيوز

الدولي المغربي يوسف النصيري: "المجييء إلى إشبيلية خطوة إلى الأمام وأنا جئت للعمل"

الإيطالية نيوز، 20يناير 2020 ـ عبر الدولي المغربي يوسف النصيري عن سعادته ورضاه عن الانتقال إلى نادي إشبيلية، وعن الأجواء الحميمية التي يعيشها في إقليم الأندلس، بعد التوقيع للنادي وبعد الظهور الأول مع الفريق الأول في برنابيو ضد ريال مدريد على الرغم من خسارة فريقة بهدفين مقابل واحد.
تعاقد نادي اشبيلية الإسباني، أحد أبرز أندية الدوري الإسباني مع الدولي المغربي، و مهاجم ليغانيس الإسباني الدولي المغربي يوسف النصيري لمدة خمس سنوات، وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق الأندلسي، في صفقة قدرت ب 20 مليون أورو، حسمتها إدارة إشبيلية بعد صراع مع العديد من الأندية الأوروبية الأخرى.
يوسف النصيري قدم من ليغانيس الذي لعب له 53 مباراة في لاليغا الإسبانية وسجل فيها 15 هدفا، حيث سيمتد مقامه في أرض الأندلس حتى غاية صيف 2025.

وقال النصيري عن إشبيلية، : "يبدو لي أن إشبيلية فريقا يحقق أداء جيدا في الدوري الإسباني. وهدفي أنا هو تسجيل الأهداف. أنا كل سنة أسير نحو التحسن وأرى جيدا الهدف الذي أريد بلوغه، لأنه إذا كنت تعمل فإنك تحصل على المكان الذي تريده. " 

 وفي هذا الصدد ، أشار أيضًا إلى أن هبوطه في نيرفيون "يعد خطوة للأمام. آمل أن أقدم كل شيء في النادي وأن ألتقي بجميع الناس، وأن أعمل معهم من الاحترام و أسجل الأهداف ".
أخيرًا ، أثر المهاجم المغربي مرة أخرى على فكرة العمل الذي لديه: "لا أعرف أي شيء عن المهاجمين الموجودين. أنا فقط أعرف أنني أتيت إلى العمل. إذا لعبت أم لا، سأواصل العمل. 
شاهد الظهور الأول ليوسف النصيري مع إشبيلية