"لاغاتزيتّا ديلّو سبورت" ترد على تساؤل الجمهور: هل رنالدو أصبح أقوى لاعب في تاريخ يوفنتوس؟ - الإيطالية نيوز

"لاغاتزيتّا ديلّو سبورت" ترد على تساؤل الجمهور: هل رنالدو أصبح أقوى لاعب في تاريخ يوفنتوس؟

الايطالية نيوز، 20يناير2020 - حصل نادي يوفنتوس على لاعبين أبطال من العيار الثقيل أمثال: باجيو وبونيبيرتي وبوفّون وديل بْييرو وبلاتيني وسْكيريا وسيفوري وزيدان وزوف. فهل يكون البرتغالي قد نجح في تسلق الهرم التسلسلي للنجوم التاريخيين لنادي يوفنتوس؟
وهل كريستيانو رونالدو هو أقوى لاعب ارتدى قميص يوفنتوس؟ في ضوء النتائج التي تحققت في هذه البطولة، نجح رونالدو في تسجيل 16 هدفًا في 17 مباراة، ما جعل مدرب البيانكونيري،《ماوريتسيو ساري، يصفه ب " وحش يتغذى على الأهداف". وبالنسبة للجماهير؟ هل هو بالفعل أفضل من كبار لاعبي يوفنتوس؟
وجاء رد لاغاتزيتا على هذا التساؤل هكذا: من الواضح أن يكون هناك حديثًا عن رونالدو بأنه "أقوى" ولكن ليس لاعب لديه "مزيد من الألقاب" مع يوفنتوس، لأن رونالدو لا يوجد إلا في الموسم الثاني مع البيانكونيري ولا تزال الكأس الأكثر شهرة تمطاردها السيدة العجوز ، كأس دوري أبطال أوروبا، المفقودة. هنا نتحدث عن القيمة الإجمالية للاعب. مع العلم أنه من الصعب دائمًا مقارنة لاعبين أبدعوا في فترات تاريخية مختلفة. ومع ذلك، في مجموعة من عشرة لاعبين، يمكنك محاولة اختيار أفضل لاعب. فيما يلي القائمة بالترتيب الأبجدي: روبرتو باجيو وجيامبيرو بونيبيرتي وجانلويجي بوفّون وأليسّاندرو ديل بييرو وميشيل بلاتيني وكريستيانو رونالدو وغايتانو سكيريا وعمر سيفوري وزيندين زيدان ودينو زوف. فها يكون كريستيانو هو الأفضل بين هؤلاء؟!