فيديو..«إبراهيموفيتش» يسجل أول أهدافه بقميص "ميلان" ضد "رهودينسي" - الإيطالية نيوز

فيديو..«إبراهيموفيتش» يسجل أول أهدافه بقميص "ميلان" ضد "رهودينسي"

الإيطالية نيوز، 3 يناير 2020 - نجح المهاجم السويدي المخضرم «زلاتان إبراهيموفيتش، العائد حديثا إلى ميلان الإيطالي، في تسجيل أول أهدافه مع الفريق، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعت "الروسونيري" مع مواطنه "رْهودينسي"، الممثل لمدينة "رهو" (Rho)، التي تقع على مسافة 14 كيلومتر شمال غرب مدينة ميلانو . 

وحقق "ميلان" فوزا كبيرا على "رهودينسي" بنتيجة 9-0، خلال اللقاء الذي شهد الظهور الأول لإبراهيموفيتش مع "الروسونيري" بعد عودته مجددا من الولايات المتحدة إلى صفوف الفريق.
وسجل «إبراهيموفيتش» أول أهداف اللقاء، بالإضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة في المباراة، ليضع بصمته في الظهور الأول.

وسجل أهداف ميلان كل من «كالابريا» هدفين ومثلهما لـ«هوبيونتيك»، بجانب هدف لكل من «رافائيل لياو» و«هاكان كالهانوغلو» و«صامويل كاستييخو» و«لوكاس باكيتا» بجانب «إبرا».

وانضم «إبراهيموفيتش» لصفوف ميلان لمدة 6 أشهر قادما بشكل مجاني من فريق "لوس أنجلوس غالاكسي" الأمريكي، مع وجود بند يسمح بتجديد العقد لعام آخر.

وكان إبراهيموفيتش تجربة سابقة خلال مسيرته الاحترافية بصفوف فريق "ميلان" لمدة موسمين من 2010 حتى 2012، نجح خلالهما في تقديم عروض مميزة، حيث لعب 85 مباراة وقتها في كل البطولات، سجل خلالها 56 هدفاً وصنع 24 أخرى، وأسهم في تتويج الفريق بلقبي الدوري والسوبر الإيطالي.

تأثير قدوم إبراهيموفيتش على نادي الميلان
سجل نادي الروسّونيري في الأسبوع المنطلق من 27 ديسمبر إلى يوم 3 يناير طفرة حقيقية، تتمثل في زيادة عدد المتابعين على إنستغرام بـ%1،54+، وهو أفضل أداء بين العشرين الأوائل في أوروبا، قبل توتنهام الإنجليزي (%1،26+)، وليفربول (%1،07)، وبوروسيا دورتموند مع اللاعب الجديد "هالاند" (%1،02+)،  يليه معدل وسيط للمشاركة، قدر بـ%3.87، مع سقف %12 في يوم الإعلان رسميا على عودة السويدي زلاتان. من ناحية أخرى، على منصة فايسبوك، وفي نفس الفترة الزمنية، كانت الزيادة بنسبة %0.25 (التحاق +60 ألف معجب بحساب النادي)، وكان هناك 1.64 مليون تفاعل: كلاهما يحتلان خامس أفضل بيانات في أوروبا.