الدوري الإيطالي: هيلاس فيرونا يهزم سْبال بـ2ـ0 - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: هيلاس فيرونا يهزم سْبال بـ2ـ0

الإيطالية نيوز، 5 يناير2020 ـ بعد أن مُني بأربعة هزائم متتالية، تغلّب "هيلاس فيرونا" على مضيفه "سبال"، الممثل لمدينة فيرّارا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي، درجة أولى.
وأحرز ثنائية هيلاس فيرونا جامباولو باتْسيني وماريوز ستيبنسكي في الدقيقتين 14 و86 ليرفع "هيلاس فيرونا" رصيده إلى 22 نقطة ويقفز للمركز التاسع، بينما يبقى "سبال" فيرارا في قعر الترتيب برصيد 12 نقطة.
عن هذا الانتصار، قال «باتسيني»: "اليوم سجلنا هدفا وفوزا لنحقق قناعة كبيرة. أشكر الفريق و«لاتزوفيتش على التمريرة الحاسمة. أنا شخصيا حاولت دائما العمل لتحسين حالتي، لأن البقاء دائما في لياقة مثالية ليست فعلا سهلا في بعض الأحيان، لكنني سعيد للغاية لأنني استطعت تحقيق هذا الرضا الكبير، وهذا يجعلني فخورا للغاية ويمنحني الطاقة للمستقبل".

وقال مدرب الفريق «إيڤان جوريتش»: "كان الأولاد بارعين. «باتسيني» لعب مباراة جميلة.لقد بدأنا اللعب برغبة كبيرة في إظهار أننا بخير. لقد صنعنا الكثير من الفرص في نصف الساعة الأولى من اللعب، ثم تغيرت اللعبة بعد طرد «توموفيتش». في تلك اللحظة كان يجب أن نفعل المزيد باستغلال النقص العددي للخصم، لكن الأولاد كانوا جيدين على أي حال".