المغرب، العثور على جثة سائحة إيطالية على شاطىء بمدينة الداخلة - الإيطالية نيوز

المغرب، العثور على جثة سائحة إيطالية على شاطىء بمدينة الداخلة

الإيطالية نيوز، 5 يناير2020 ـ عثرت السلطات الأمنية في المغرب على جثة سائحة تبلغ من 30 عاما على شاطىء في مدينة الدخلة. الشابة الإيطالية، حسب ما ذكرته صحيفة "لاريبوبليكا"، تدعى إيڤا ڤاليريو(Eva Valerio)، من أصل مدينة "ثييني" (Thiene)، بمحافظة فيتشينزا"، وكانت في منطقة سياحية ت عتبر وجهة مفضلة لممارسة رياضة ركوب متن الأمواج المتكسرة على الشاطئ بواسطة ألواح خاصةفي جنوب المغرب لقضاء العطل في "كامبر" رفقة صديق مغربي.

وذكرت صحيفة "هسبريس" الإلكترونية أنه جرى على الأجنبية، المزدادة سنة 1989، بعد بحث تمشيطي قادته مختلف الأجهزة الأمنية بإقليم الداخلة مباشرة عقب توصلها بإخبارية من طرف صديق مغربي للسائحة، أمس السبت، تفيد باختفائها عن الأنظار منذ الجمعة.

وأضافت "هسبريس" أن بمجرد اخبار السلطات الأمنية، انتقلت عناصر عن كافة المصالح الأمنية إلى شاطئ بوطلحة ، وقامت بمسح تام للمكان، قبل أن تعمل على نقل جثة الهالكة نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بالداخلة قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وقال مصدر محلي إن الفتاة كانت قد تركت عربة "كامبر" مساء السبت من دون أن تحمل معها شيء بعد مناقشة ساخنة مع الصديق الذي كانت تسافر معه، وهو نفسه الذي أشعر السلطات الأمنية باختفائها بطريقة غير عادية.