الدوري الايطالي، البلجيكي لوكاكو يقود إنتر ميلانو الى الفوز على نابولي ب 3-1 - الإيطالية نيوز

الدوري الايطالي، البلجيكي لوكاكو يقود إنتر ميلانو الى الفوز على نابولي ب 3-1


الايطالية نيوز، 7 يناير 2020 - لحق إنتر ميلان بيوفنتوس إلى الصدارة عقب عودته بفوز ثمين من ميدان مضيفه نابولي بنتيجة بثلاثية لهدف في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
في ملعب "سان باولو"، عبّر الضيوف عن جاهزية مبكرة بعد أن تقدموا بهدفين متتاليين حملا توقيع "الدبابة" البلجيكية روميلو لوكاكو (14 و33)، قبل أن يقلّص البولندي أركاديوش ميليك النتيجة بهدف لنابولي (39). ثم عاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليضع بصمته على سجل الهدافين بتسجيله الهدف الثالث (62) وبالتالي تأمين نقاط الفوز.

بهذا الانتصار المهم، عاد إنتر ليتساوى مع يوفنتوس في صدارة الكالتشيو برصيد 45 نقطة لكل منهما، في حين توقف رصيد نابولي عند 24 نقطة في المركز الثامن.
ومنح فوز إنتر الانتصار المئة لكونتي كمدرب في الدوري الإيطالي ليصبح بذلك أسرع مدرب في الكالتشيو يصل إلى هذا الإنجاز، وذلك انطلاقاً من موسم 1994-1995.
وكان الانتصار الأول لكونتي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي عندما قاد أتالانتا للفوز على أودينيزي (3-1) في موسم 2009-2010.
وتعليقاً على انتصاره الهام على نابولي قال كونتي: "إنها كانت مباراة جيدة للاعبي إنتر ولم تكن سهلة للغاية ولكننا لعبنا مباراة كبيرة وبنضج عالي وأنا سعيد بأداء اللاعبين".