البرلمان التونسي يطالب سالفيني بتقديم "اعتذار رسمي" عن الإساءة والتشهير بعائلة تونسية مقيمة في بولونيا - الإيطالية نيوز

البرلمان التونسي يطالب سالفيني بتقديم "اعتذار رسمي" عن الإساءة والتشهير بعائلة تونسية مقيمة في بولونيا

نائب رئيس البرلمان التونسي: "إن موقف سلفيني العنصري قد يقوض العلاقات الإيطالية التونسية"
الإيطالية نيوز، 22 يناير 2020 - طلب النائب البرلماني《سامي بن عبد العالي》، المتحدث باسم البرلمان التونسي، من ماتيو سالفيني اعتذارًا رسميًا عن ازعاج الأسرة التونسية، يقيم في منطقة بيلاسترو في بولونيا ، والتي قرر وزير الداخلية السابق في الليلة الماضية الاتصال بها عبر الهاتف المثبت على مداخل العمارات ليسأل أب الأسرة، "هل أنت تبيع المخدرات؟" كما يوثقه فيديو صوره سالفيني وبثه على المباشر.
 وصف البرلماني التونسي الهجوم الخاطف لسالفيني بأنه عمل مخزٍ  وعنصري وخارج عن القوانين الدولية، أراد الحصول على عدد كبير من الأصوات في الانتخابات الإقليمية على ضرر مواطنينا المقيمين هناك.
 وقال《سامي بن عبد العالي》إن المجتمع التونسي منزعج من العمل التشهيري ضد عائلة متكاملة وعاملة ، خاصة وأن هذا يأتي من مكتب حكومي سابق ومسؤول.
تحدث مصدر صديق مع "تاجر مخدرات المزعوم"، وهو فتى يبلغ من العمر 17 عامًا ولم يكن في المنزل عندما اتصل سالفيني بأسرته.  قال لنا إنه يريد الإبلاغ عن المرأة التي قادت زعيم العصبة لتشويهه على الهواء مباشرة على فايسبوك. قال الإبن المستهدف: "أذهب إلى المدرسة، وأنا قاصر وصبي عادي للغاية: والدي يعمل ولا ينقصني شيء".