الدوري الايطالي: نابولي يواصل الهزائم بقيادة 《غاتّوزو》 بسقوط أخر أمام فيورنتينا بثنائية - الإيطالية نيوز

الدوري الايطالي: نابولي يواصل الهزائم بقيادة 《غاتّوزو》 بسقوط أخر أمام فيورنتينا بثنائية

الإيطالية نيوز، 18 يناير 2020 - سقط فريق نابولي على ملعبه ووسط جمهوره أمام فيورنتينا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، في آخر مبارة ضمن المباريات المدرجة في برنامج اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

سجل هدفي فيورنتينا الإيطالي 《فيديريكو كييزا》 في الدقيقة 26 والصربي《دوان فلاهوفيتش》 في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد فيورنتينا عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد نابولي عند الرصيد ذاته في المركز الثالث عشر متأخرا بفارق الأهداف.
والجدير بالذكر، من دون احتساب الهزيمة أمام فيورنتينا، مني نابولي تدبقيادة جينّارو غاتّوزو ثلاثة مباريات (أمام كل من بارما، إنتر ولاتسيو) وفاز على ساسولو.
عن هذا الانتصار المهم قال 《‏كييزا》 بعد اللقاء : " قمنا بتحول عظيم اليوم ضد نابولي، معا متحدين، هذا هو الفريق الذي كان يريده 《ياكيني》. الآن يجب أن نركز على مباراتنا القادمة".
  من الناحية الأخرى، صرح 《غاتوزو》 ل"دازن" معلقا عن هذه الخسارة، فقال: "يجب أن نطلب الصفح من المشجعين ومن المدينة. أما عن المبارة، قدمنا عرضا محرجا، اليوم كنا غير قابلين للاستشفاء. في هذه لحظة، يجب ان نتولى على عاتقنا المسؤولية الكبرى، لاننا أوشكنا على لمس القعر، وعلينا أن نستوعب في اي اتجاه نسير..فنحن الآن فريق بلا روح".