لومبارديا، العثور على جثتي شاب مغربي وصديقته الايطالية في بريشيا..الأول منتحرا والثانية مقتولة - الإيطالية نيوز

لومبارديا، العثور على جثتي شاب مغربي وصديقته الايطالية في بريشيا..الأول منتحرا والثانية مقتولة

لومبارديا - جرى العثور على امرأة إيطالية تبلغ من العمر 47 عامًا ، تدعى 《مارا فاكيتّي دي برانديكو》، وجثة مغربي يبلغ من العمر 32 عامًا، يسمى 《مصطفى الشاني》، وقد توفيا صباح يوم الجمعة في بلدة "أزيلانو ميلا"، بمحافظة "بريشا".
ووفقا لماذكرته وكالة الأنباء "أنسا"، واطلعت عليه الايطالية نيوز، جرى العثور على جثتي الشخصين اللذين كانت تربطهما علاقة غرامية في أوقات مختلفة. لقد شنق الشاب المغربي نفسه في حديقة عامة.
كانت الجثة الأولى التي جرى العثور عليها هي للمغربي، الذي شنق نفسه في حديقة العمومية للمدينة، على بعد بضعة أميال، في ريف بلدة "أتسانو"، والجثة للمرأة في وقت لاحق.
 وقد أعلن الرجل في رسالة بعثها، عن طريق فايسبوك، إلى أحد أصدقائه أنه يفكر في قتل صديقته الايطالية، التي تربطه بها علاقة طويلة الأمد. 
وحسب المعلومات بشأن الضحية وقاتلها المنتحر، كان الاثنان من سكان برانديكو، وهي بلدة تبعد بضعة كيلومترات عن المكان الذي وقع فيه الانتحار.
وحدث إطلاق الإنذار من قبل مهندس كان يقوم بإجراء فحص للمنتزه العام، حيث عثر على جثة الرجل ، بينما حذر بعض السكان في مزارع أتسانو شرطة الكرابينييري من وجود سيارة عليها آثار الدماء.
وكان والد 《مارا فاكيتّي》قد قُتل في حادث سرقة سيارة عام 1993 في بلدة "أوفلاغا"، في محافظة بريشيا.